|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
حدث قبل قليل اجتماع سري للغاية حدث فيه مشاورات ومناقشات وطرحت الأسئلة وتم النقاش في الأهداف الموضوعة على الطاولة تمخض عليها قرارات خطيرة حيث أنه ستعمل على قلب طاولة القارة الصفراء وهي
:ـ1. سيقوم الرجل الأبيض "قائد السلام في القارة الصفراء" بانتضال السيف العماني الأول ليقوم بإيقاع ضربة عنيفة بالأسد الجائر ليحل السلام 2. سيقوم الرجل الأخضر "قائد الطبيعة الخضراء " بتناول السيف الثاني ليضعف الأسد مدمر البيئة لينشر الخضرة في المكان قد يقول قائل : هيهات أن يرضخ الأسد العنيف لهذين الضربتين الموجعتين من السيفين فسيحاول أن يجمع قواه نرد عليهم بأنه اخذ في الحسبان هذه النقطة حيث أنه 3. سيأتي الرجل الأحمر المقدام الهمام " صاحب البطولات العريقة والتاريخ الكبير" ويأخذ خنجره المشهور ويضرب الأسد ضربة يجعله بلا حراك يخر صريعا في الأرض تتلاشاه الطيور فيسطع العلم العماني في تايلند ويقول أنا هنا أنا في الدور الثاني (( قد تقولون إني متفائل كثيرا ولكن لماذا لا نعطي الثقة للاعبين ليثبتوا أنهم قادرون وبحول الله وبسبب كالدرون إلى الدور الثاني ذاهبون وللكأس عازمون)) تحياتي:ـ ملكي5
__________________
لا إله إلا الله |
|
|