![]() |
اجتــــــــ سري وخاص وخطير ــــماع
حدث قبل قليل اجتماع سري للغاية حدث فيه مشاورات ومناقشات وطرحت الأسئلة وتم النقاش في الأهداف الموضوعة على الطاولة تمخض عليها قرارات خطيرة حيث أنه ستعمل على قلب طاولة القارة الصفراء وهي
:ـ1. سيقوم الرجل الأبيض "قائد السلام في القارة الصفراء" بانتضال السيف العماني الأول ليقوم بإيقاع ضربة عنيفة بالأسد الجائر ليحل السلام 2. سيقوم الرجل الأخضر "قائد الطبيعة الخضراء " بتناول السيف الثاني ليضعف الأسد مدمر البيئة لينشر الخضرة في المكان قد يقول قائل : هيهات أن يرضخ الأسد العنيف لهذين الضربتين الموجعتين من السيفين فسيحاول أن يجمع قواه نرد عليهم بأنه اخذ في الحسبان هذه النقطة حيث أنه 3. سيأتي الرجل الأحمر المقدام الهمام " صاحب البطولات العريقة والتاريخ الكبير" ويأخذ خنجره المشهور ويضرب الأسد ضربة يجعله بلا حراك يخر صريعا في الأرض تتلاشاه الطيور فيسطع العلم العماني في تايلند ويقول أنا هنا أنا في الدور الثاني (( قد تقولون إني متفائل كثيرا ولكن لماذا لا نعطي الثقة للاعبين ليثبتوا أنهم قادرون وبحول الله وبسبب كالدرون إلى الدور الثاني ذاهبون وللكأس عازمون)) تحياتي:ـ ملكي5 |
أن شالله والله يسمع منك صديقي الله يسمع منك وثقتنا في الاحمر كبيره ...
|
وحده من ثنتين يا مسلسل ماجد ولينا :عيار:
ولا مسلسل جريندايزر:ضحك: عاد مابغيت اقول سمسون:كاشخ: |
خرطي .................................................. ......ولا تزعلوا
|
ستصعد عمان واستراليا من النجموعة A
|
اخوووووي كنك تكتب مسلسل تاريخي
خخخخخخخخ والله يوووووووووووفق المنتخب ويكون قد المسؤولية |
لا ليأس
لا حياة مع اليأس:معصب::معصب: |
تفألوا بالخير تجدوه
|
تراكم غشيتونا بهذا المنتخب.......
ان شااااء الله يهزم 5\0 |
خلاص حبيبي الفرصة ماتجي مرتييين صدقني واحنا نتمنى نصعد:)
|
بالتوفيق لمنتخبنا بس واللللللللللللللللللللللل لللله العظيم ابناء الرافدين اجدر ويستاهلون الفوز اكثر منا ولنكن واقعيين
|
هل ممكن تنقلب الموازين رأسا على عقب
هل ممكن عمان واستراليا يصعدان ؟ نعم ممكن وليس مستحيلا فلننتظر |
ضيعنا الفوز والتاهل بايدينا ..
انا اقول احسن العراق تفوز وتتاهل احسن واحسن |
اشوف احسن ينهزم لصعد منتخب العراق
لكن هو اصلاً مهزوم شاء ام أباء |
ان شاء الله صـــاعدين ,,,,وكلي امـــل فالمنتخب ... وذا ما صعدنـــا اقـــول ..هردلك لشبــاب وان شاء الله البطولات الجايــه .. |
أي بطولات عريقة هذي اللي تتكلم عنها
منخبنا فقط جمع تعاطف الشارع الخليجي معه وبلعبه الرائع ولكن من دون ثبات وللآسف من دون ما يحصل ولا على نص بطولة |
دام ما زالت هناك فرصة نشجعهم .. وبعد الفرصة الاخيرة يكون الانتقاد
|
انا اقول ان الامل ضعيف وخاصة ان استراليا مستحيل تفرط بالنقاط الثلاث مع تايلند وبتقولوا ان استراليا طلعت خرطي بس اريد اذكركم بأن هذه اخر فرصة لهم وبيلعبوا بكل قوتهم وعاد هين الفرق في القوة الجسمانية بينهم بس بعدني متمسك بشي من الامل وخاصة مسألة الحسابات وحاب اذكركم بتصفيات كأس اسيا لشباب ايام فوزي بشير وبدر الميمني في لبنان لما كنا نلعب في الجولة الاخيرة وبصراحة ما اذكر نحن كنا نلعب مع من في المباراة الاخيرة بس المهم نحن فزنا وكنا ننتظر مباراة سوريا مع لبنان وكنا سبق وخسرنا مباراتنا مع سوريا وكانت لبنان الحلقة الاضعف في تلك البطولة وفوز لبنان يعني صعود منتخبنا من تلك المجموعة رغم انا كنا فاقدين الامل بسب فارق القوة بين سوريا ولبنان ولاكن تقق الحلم في تلك المباراة ولاول مرة وقف الحظ معانا وفازت لبنان بالثلاثة وصعدنا نحن بفارق نقطة واحدة او اعتقد ان تعادلنا معهم في النقاط وصعدنا بفارق الاهداف لاني ماذكر بالضبط التفاصيل الصحيحة المهم نحن صعدنا من تلك المجموعة واتمنا من كل قلبي ان الحظ يوقف معانا في هذه البطولة ونصعد بأذن الله .
|
كلنا نتمنى فوووووووووز منتخبناااااااااااااااا بس ,,,,,,,,,,,,,,,, |
إلى الدور الثاني ذاهبون وللكأس عازمون
كلنا نتمنى فوووووووووز منتخبناااااااااااااااا بس ,,,,,,,,,,,,,,,, يارب يامستجيب الدعاء يفوز منتخبنا فوز يأهلوا للدور الثاني اللهم آمين |
تحياتي للجميع : من منطلق الغيرة على الوطن فبلا شك نتمنى تأهل منتخبنا إلى الدور الثاني ، ولكن إذا نظرنا للأمور بواقعية وبعيدا عن العاطفة فأسود الرافدين أحق بالصعود بجدارة نظرا لما قدموه من مستوى طيب وأداء رجولي قتالي استحقو من خلاله إشادة المتابعين ، ومستواهم ثابت بل يتطور إلى الأفضل في كل مبارة وليس كما شاهدنا مع منتخبنا يوم في السماء ويوم في الأرض مما أفقدنا الثقة فيهم وبالتالي لا يمكن لنا أن نعلق الآمال عليهم حتى في حال تأهلهم . فأعتقد بأن تأهل العراق أفضل في تمثيل الكرة العربية بدلا من منتخبنا اللي الله يكون في عونه .
كما وأتمنى تأهل الأخضر السعودي ـ ما شاء الله عليهم ـ على المستوى الرائع الي قدموه أمام أندونيسيا وعدم استسلامهم ورغبتهم الأكيدة في المحافظة على سمعتهم العربية والآسيوية . وكذلك العنابي القطري أتمنى له التوفيق في التأهل لثبات مستواهم على الرغم من المنتخبات القوية في مجموعتهم ، وأيضا البحرين أتمنى لهم التأهل . وفي النهاية كما قال المثل (( لكل مجتهد نصيب )) |
في امل وهي واقفه جمبي الحين
|
لا أسودالرافدين ولا غيره ,,, الأحمر وما حد غيره
احساسي تأهلنا للدور الثاني ان شاء الله تعالى ... وايش يعني العراق ... تراه فريق عادي مثل أي فريق ؟؟؟؟ الأهم أن نثق في لاعبينا ... |
متاثر بكابتن ماجد اخوي
خلو العراق يصعد متصدر المجموعة |
يسمع منك ربي يا ملكي 5 ،،،
|
اقتباس:
|
موفق يالمنتخب
|
بالتوفيق لمنتخبنا الوطني وأن شاء الله الفوز على العراق بأي نتيجة ووفوز أو تعادل تايلند على أستراليا كذا بنتأهل .............!!
|
اقتباس:
ولم يتألق المنتخب في مباراة وحدة يعني هو الأسوء كرة القدم فوز وخسارة |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها