سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   اجتــــــــ سري وخاص وخطير ــــماع (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=55489)

ملكي5 14/07/2007 10:05 PM

اجتــــــــ سري وخاص وخطير ــــماع
 
حدث قبل قليل اجتماع سري للغاية حدث فيه مشاورات ومناقشات وطرحت الأسئلة وتم النقاش في الأهداف الموضوعة على الطاولة تمخض عليها قرارات خطيرة حيث أنه ستعمل على قلب طاولة القارة الصفراء وهي

1. سيقوم الرجل الأبيض "قائد السلام في القارة الصفراء" بانتضال السيف العماني الأول ليقوم بإيقاع ضربة عنيفة بالأسد الجائر ليحل السلام


2. سيقوم الرجل الأخضر "قائد الطبيعة الخضراء " بتناول السيف الثاني ليضعف الأسد مدمر البيئة لينشر الخضرة في المكان


قد يقول قائل : هيهات أن يرضخ الأسد العنيف لهذين الضربتين الموجعتين من السيفين فسيحاول أن يجمع قواه

نرد عليهم بأنه اخذ في الحسبان هذه النقطة حيث أنه

3. سيأتي الرجل الأحمر المقدام الهمام " صاحب البطولات العريقة والتاريخ الكبير" ويأخذ خنجره المشهور ويضرب الأسد ضربة يجعله بلا حراك يخر صريعا في الأرض تتلاشاه الطيور فيسطع العلم العماني في تايلند ويقول أنا هنا أنا في الدور الثاني





(( قد تقولون إني متفائل كثيرا ولكن لماذا لا نعطي الثقة للاعبين ليثبتوا أنهم قادرون وبحول الله وبسبب كالدرون إلى الدور الثاني ذاهبون وللكأس عازمون))




تحياتي:ـ ملكي5

@ماكديت@ 14/07/2007 10:51 PM

أن شالله والله يسمع منك صديقي الله يسمع منك وثقتنا في الاحمر كبيره ...

خلفان السادس عشر 14/07/2007 11:09 PM

وحده من ثنتين يا مسلسل ماجد ولينا :عيار:
ولا مسلسل جريندايزر:ضحك:
عاد مابغيت اقول سمسون:كاشخ:

الكوماندوس 14/07/2007 11:10 PM

خرطي .................................................. ......ولا تزعلوا

صنديد 14/07/2007 11:23 PM

ستصعد عمان واستراليا من النجموعة A

عشق الشرقية 14/07/2007 11:31 PM

اخوووووي كنك تكتب مسلسل تاريخي

خخخخخخخخ

والله يوووووووووووفق المنتخب ويكون قد المسؤولية

killer2009 14/07/2007 11:38 PM

لا ليأس
لا حياة مع اليأس:معصب::معصب:

killer2009 14/07/2007 11:39 PM

تفألوا بالخير تجدوه

مهندس بلا شهاده 14/07/2007 11:40 PM

تراكم غشيتونا بهذا المنتخب.......



ان شااااء الله يهزم 5\0

ابن بلادي 14/07/2007 11:43 PM

خلاص حبيبي الفرصة ماتجي مرتييين صدقني واحنا نتمنى نصعد:)

Love4oman 14/07/2007 11:53 PM

بالتوفيق لمنتخبنا بس واللللللللللللللللللللللل لللله العظيم ابناء الرافدين اجدر ويستاهلون الفوز اكثر منا ولنكن واقعيين

الحرف السابع 14/07/2007 11:56 PM

هل ممكن تنقلب الموازين رأسا على عقب
هل ممكن عمان واستراليا يصعدان ؟
نعم ممكن وليس مستحيلا
فلننتظر

زيزو السويق 15/07/2007 12:07 AM

ضيعنا الفوز والتاهل بايدينا ..

انا اقول احسن العراق تفوز وتتاهل احسن واحسن

SVT717 15/07/2007 12:15 AM

اشوف احسن ينهزم لصعد منتخب العراق
لكن هو اصلاً مهزوم شاء ام أباء

s-neverland-s 15/07/2007 12:28 AM

ان شاء الله صـــاعدين ,,,,وكلي امـــل فالمنتخب ...

وذا ما صعدنـــا اقـــول ..هردلك لشبــاب وان شاء الله البطولات الجايــه ..

هتلر العرب 15/07/2007 12:48 AM

أي بطولات عريقة هذي اللي تتكلم عنها
منخبنا فقط جمع تعاطف الشارع الخليجي معه وبلعبه الرائع ولكن من دون ثبات
وللآسف من دون ما يحصل ولا على نص بطولة

وطن 15/07/2007 01:01 AM

دام ما زالت هناك فرصة نشجعهم .. وبعد الفرصة الاخيرة يكون الانتقاد

سيف الخليج 15/07/2007 08:32 AM

انا اقول ان الامل ضعيف وخاصة ان استراليا مستحيل تفرط بالنقاط الثلاث مع تايلند وبتقولوا ان استراليا طلعت خرطي بس اريد اذكركم بأن هذه اخر فرصة لهم وبيلعبوا بكل قوتهم وعاد هين الفرق في القوة الجسمانية بينهم بس بعدني متمسك بشي من الامل وخاصة مسألة الحسابات وحاب اذكركم بتصفيات كأس اسيا لشباب ايام فوزي بشير وبدر الميمني في لبنان لما كنا نلعب في الجولة الاخيرة وبصراحة ما اذكر نحن كنا نلعب مع من في المباراة الاخيرة بس المهم نحن فزنا وكنا ننتظر مباراة سوريا مع لبنان وكنا سبق وخسرنا مباراتنا مع سوريا وكانت لبنان الحلقة الاضعف في تلك البطولة وفوز لبنان يعني صعود منتخبنا من تلك المجموعة رغم انا كنا فاقدين الامل بسب فارق القوة بين سوريا ولبنان ولاكن تقق الحلم في تلك المباراة ولاول مرة وقف الحظ معانا وفازت لبنان بالثلاثة وصعدنا نحن بفارق نقطة واحدة او اعتقد ان تعادلنا معهم في النقاط وصعدنا بفارق الاهداف لاني ماذكر بالضبط التفاصيل الصحيحة المهم نحن صعدنا من تلك المجموعة واتمنا من كل قلبي ان الحظ يوقف معانا في هذه البطولة ونصعد بأذن الله .

almbd3 15/07/2007 08:47 AM

كلنا نتمنى فوووووووووز منتخبناااااااااااااااا بس ,,,,,,,,,,,,,,,,

Najooomi 15/07/2007 09:09 AM

إلى الدور الثاني ذاهبون وللكأس عازمون

كلنا نتمنى فوووووووووز منتخبناااااااااااااااا بس ,,,,,,,,,,,,,,,,

يارب يامستجيب الدعاء يفوز منتخبنا فوز يأهلوا للدور الثاني اللهم آمين

سالم10 15/07/2007 09:25 AM

تحياتي للجميع : من منطلق الغيرة على الوطن فبلا شك نتمنى تأهل منتخبنا إلى الدور الثاني ، ولكن إذا نظرنا للأمور بواقعية وبعيدا عن العاطفة فأسود الرافدين أحق بالصعود بجدارة نظرا لما قدموه من مستوى طيب وأداء رجولي قتالي استحقو من خلاله إشادة المتابعين ، ومستواهم ثابت بل يتطور إلى الأفضل في كل مبارة وليس كما شاهدنا مع منتخبنا يوم في السماء ويوم في الأرض مما أفقدنا الثقة فيهم وبالتالي لا يمكن لنا أن نعلق الآمال عليهم حتى في حال تأهلهم . فأعتقد بأن تأهل العراق أفضل في تمثيل الكرة العربية بدلا من منتخبنا اللي الله يكون في عونه .
كما وأتمنى تأهل الأخضر السعودي ـ ما شاء الله عليهم ـ على المستوى الرائع الي قدموه أمام أندونيسيا وعدم استسلامهم ورغبتهم الأكيدة في المحافظة على سمعتهم العربية والآسيوية . وكذلك العنابي القطري أتمنى له التوفيق في التأهل لثبات مستواهم على الرغم من المنتخبات القوية في مجموعتهم ، وأيضا البحرين أتمنى لهم التأهل . وفي النهاية كما قال المثل (( لكل مجتهد نصيب ))

نوسه 15/07/2007 09:39 AM

في امل وهي واقفه جمبي الحين

صحواوي 15/07/2007 09:48 AM

لا أسودالرافدين ولا غيره ,,, الأحمر وما حد غيره

احساسي تأهلنا للدور الثاني ان شاء الله تعالى ...

وايش يعني العراق ... تراه فريق عادي مثل أي فريق ؟؟؟؟

الأهم أن نثق في لاعبينا ...

فرشي التراب 15/07/2007 10:20 AM

متاثر بكابتن ماجد اخوي
خلو العراق يصعد متصدر المجموعة

العضو المتميز 15/07/2007 10:48 AM

يسمع منك ربي يا ملكي 5 ،،،

ِAT 15/07/2007 10:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عشق الشرقية (المشاركة 1418856)
اخوووووي كنك تكتب مسلسل تاريخي

خخخخخخخخ

والله يوووووووووووفق المنتخب ويكون قد المسؤولية

ان شاء الله

الأمبراطور الميلاني 15/07/2007 11:25 AM

موفق يالمنتخب

عميد مسقط 15/07/2007 11:30 AM

بالتوفيق لمنتخبنا الوطني وأن شاء الله الفوز على العراق بأي نتيجة ووفوز أو تعادل تايلند على أستراليا كذا بنتأهل .............!!

ملكي5 16/07/2007 09:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فرشي التراب (المشاركة 1421405)
متاثر بكابتن ماجد اخوي
خلو العراق يصعد متصدر المجموعة

تألقت العراق مباراة وحدة يعني خلاص هي الأفضل
ولم يتألق المنتخب في مباراة وحدة يعني هو الأسوء

كرة القدم فوز وخسارة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها