|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد تحديث الجهاز الى 210 صارت عندي مشكله مااقدر اتصل بالواب او الوسائط واتصلت بعمان موبايل وارسلو الضبط لكن رسائلهم تطلع على شكل رموز واذا حاولت افتحها يعطيني الجهاز رساله تقول الصيغه غير مدعومه
|
|
مادة إعلانية
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
روح القائمة بعدين ملف الادوات بعدين اختار معالج الضبط وبعدين المشغل و بعدين اختار الضبط الي تبيه وبيضبط الواب و الوسائط..
__________________
لا تشك للناس جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم |
|
|