|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اهلا بكم ..... حبيت اشارككم برحلتي الي محافظه مسندم...... نروح عالصور ما بطول عليكم......... ![]() هذي طبيعه مسندم الجبليه .... بصراحه مناظر حلوه من فوق بس حاسب عن تطيح......... ![]() هذي مساحه خضراء فوق الجبال مساحتها تقريبا ملعبين كره قدم سداسي.... ![]() واخيرا شواطي مسندم البيضاء والخلابه..... ![]() هذا والسلام ختام .... ننتظر تعليقاتكم واستفساراتكم..
![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هلا اخي الرحبي
تـصويرك جميل موفق
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الاجمل مرورك اخي سخي ....الله يوفقنا جميعا........
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
تصوووير جميل ..
تسلم أخوي علىـآ آلصوور .. ^^
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#5
|
||||
|
||||
|
منــاظــر حللللوة أخوي..
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
تصويييييير رهييييب
ثانكس |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ثانكس بنات
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
صور جميلة
![]() تسلم عليها ![]() ومكان رائع ... سبحان االخالق في ما أبدع
__________________
![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
صور حلوة
بس لا تصور وانت تسوق فوق الجبل عن يطيح التلفون ههاهااه |
|
#10
|
||||
|
||||
|
حلوووووووووووووات ..
بس اللى ناقص !! الغيوم !! كان حمااااااااس لو شي ..,., ثانكس.!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
صور حلوة .. لكن الصورتين الاولى والثانية .. لو مكلف على نفسك شوية وطالع من السيارة ... بيطلعن احلى ![]() موفق اخوي، |
|
#12
|
|||
|
|||
|
حوو علييك وصلت هنااك ![]() ..أقولك .. أنت تخلي فالجوال وضع التصوير "الموقت الذاتي " ![]() أشوف مصور أي حاجة ..لكن نوبة غاويات .. وأهم شي وصلت لـ فوووووق ..
__________________
..
كَثـيرُون يَتَسَاقَطُونَ مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق بِتَفاصِيلَهُم ! لـِ ذَلك .. لآ تقتَرِب مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ تَفكِيرَه / كِتَابَاتِه دَعْه كَمَا هُوَ " وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ خَارِجَه ~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي دَاخِلَه : ) |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الاجمل مرورك اختي.....
![]() لا ماسك بيدي ورجولي........ ![]() ثانكس ع المرور ![]() اقتباس:
![]() ثانكس زينوه ![]() اقتباس:
![]() موفقين جميعا ثانكس ع المرور ![]() اقتباس:
كيف عرفتي ........
![]() وصلنا فوق بس نزلنا تحت بسرعه مرورك الغاوي... ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
الرحبي ..
تحية وسلام على هالصور الجميله .. وليس بغريب عليك ، تابع .. وننتظر مزيداً من الصور الاحترافيه هذه
__________________
اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا~ ![]() ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا فيك اخي ....... تونا بادين بعدنا بعيد عن الاحترافيه. ![]() مشكور على مرورك العطر اخي سكيب الـ ج ـرح ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
صور حلوة والمكان روعة
![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#17
|
||||
|
||||
|
صور روعة .. هذي عمان حيث للتضاريس تنوع مذهل..
__________________
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الاحلى مرورك وطلتك اختي........
![]() الاروع مرورك مشرفنا ....... وتضاريس عمان ما عليهن كلام ........ ![]() تسلم ع الرد........ ![]() |
|
|