سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التصوير الضوئي (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   رحلتي الي الشمال.... مسندم (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=405443)

يونس الرحبي 28/03/2009 03:32 PM

رحلتي الي الشمال.... مسندم
 
9 مرفق/مرفقات
اهلا بكم ..... حبيت اشارككم برحلتي الي محافظه مسندم......

نروح عالصور ما بطول عليكم.........:)



هذي طبيعه مسندم الجبليه .... بصراحه مناظر حلوه من فوق بس حاسب عن تطيح.........:كاشخ:





هذي مساحه خضراء فوق الجبال مساحتها تقريبا ملعبين كره قدم سداسي....:منتزق:




واخيرا شواطي مسندم البيضاء والخلابه..... :)




هذا والسلام ختام .... ننتظر تعليقاتكم واستفساراتكم..:)

سخي العامري 28/03/2009 03:36 PM

هلا اخي الرحبي

تـصويرك جميل

موفق

يونس الرحبي 28/03/2009 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 7934493)
هلا اخي الرحبي

تـصويرك جميل

موفق


الاجمل مرورك اخي سخي ....الله يوفقنا جميعا........:)

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 28/03/2009 03:47 PM

تصوووير جميل ..
تسلم أخوي علىـآ آلصوور ..

^^

ام سليماني 28/03/2009 03:49 PM

منــاظــر حللللوة أخوي..

الفارسية 28/03/2009 03:51 PM

تصويييييير رهييييب
ثانكس

يونس الرحبي 28/03/2009 04:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس (المشاركة 7934666)
تصوووير جميل ..
تسلم أخوي علىـآ آلصوور ..

^^

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام سليماني (المشاركة 7934701)
منــاظــر حللللوة أخوي..

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفارسية (المشاركة 7934726)
تصويييييير رهييييب
ثانكس

ثانكس بنات :كاشخ:

تغاريد الفرح 28/03/2009 04:54 PM

صور جميلة :)
تسلم عليها :)
ومكان رائع ... سبحان االخالق في ما أبدع

الوكيل 28/03/2009 06:28 PM

صور حلوة
بس
لا تصور وانت تسوق فوق الجبل عن يطيح التلفون
ههاهااه

زين ابوها 28/03/2009 06:37 PM

حلوووووووووووووات ..

بس اللى ناقص !!
الغيوم !!

كان حمااااااااس لو شي ..,.,


ثانكس.!

أوراق متناثرة 28/03/2009 08:25 PM




صور حلوة .. لكن الصورتين الاولى والثانية ..

لو مكلف على نفسك شوية وطالع من السيارة ...

بيطلعن احلى :عيار:


موفق اخوي،

نقطة حبر 28/03/2009 08:41 PM


حوو علييك وصلت هنااك :مستحي::كاشخ: ..

أقولك .. أنت تخلي فالجوال وضع التصوير "الموقت الذاتي " :كاشخ:
أشوف مصور أي حاجة :مستحي: ..
لكن نوبة غاويات .. وأهم شي وصلت لـ فوووووق :كاشخ: ..


يونس الرحبي 29/03/2009 08:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تغاريد الفرح (المشاركة 7935695)
صور جميلة :)


تسلم عليها :)

ومكان رائع ... سبحان االخالق في ما أبدع

الاجمل مرورك اختي.....:)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الوكيل (المشاركة 7936959)
صور حلوة
بس
لا تصور وانت تسوق فوق الجبل عن يطيح التلفون
ههاهااه

لا ماسك بيدي ورجولي........:كاشخ:
ثانكس ع المرور:)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زين ابوها (المشاركة 7937044)
حلوووووووووووووات ..

بس اللى ناقص !!
الغيوم !!

كان حمااااااااس لو شي ..,.,


ثانكس.!

من وين اجيبلش غيوم ما حصلت شي.........:كاشخ:
ثانكس زينوه:)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أوراق متناثرة (المشاركة 7938083)



صور حلوة .. لكن الصورتين الاولى والثانية ..


لو مكلف على نفسك شوية وطالع من السيارة ...



بيطلعن احلى :عيار:




موفق اخوي،


كنا مستعجلين داخلين رالي......:كاشخ:
موفقين جميعا ثانكس ع المرور:)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نقطة حبر (المشاركة 7938281)

حوو علييك وصلت هنااك :مستحي::كاشخ: ..


أقولك .. أنت تخلي فالجوال وضع التصوير "الموقت الذاتي " :كاشخ:
أشوف مصور أي حاجة :مستحي: ..
لكن نوبة غاويات .. وأهم شي وصلت لـ فوووووق :كاشخ: ..


كيف عرفتي ........:كاشخ:
وصلنا فوق بس نزلنا تحت بسرعه:كاشخ:
مرورك الغاوي...:مستحي:

سكيب الجرح 29/03/2009 09:08 AM

الرحبي ..

تحية وسلام على هالصور الجميله ..

وليس بغريب عليك ، تابع .. وننتظر مزيداً من الصور الاحترافيه هذه :)

يونس الرحبي 29/03/2009 09:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح (المشاركة 7944323)
الرحبي ..

تحية وسلام على هالصور الجميله ..

وليس بغريب عليك ، تابع .. وننتظر مزيداً من الصور الاحترافيه هذه :)


هلا فيك اخي ....... تونا بادين بعدنا بعيد عن الاحترافيه.:كاشخ:

مشكور على مرورك العطر اخي سكيب الـ ج ـرح:)

ارهابية 31/03/2009 07:10 PM

صور حلوة والمكان روعة:)

المهندس خالد 31/03/2009 09:42 PM

صور روعة .. هذي عمان حيث للتضاريس تنوع مذهل..

يونس الرحبي 01/04/2009 03:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ارهابية (المشاركة 7990824)
صور حلوة والمكان روعة:)

الاحلى مرورك وطلتك اختي........:)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المهندس خالد (المشاركة 7993088)
صور روعة .. هذي عمان حيث للتضاريس تنوع مذهل..


الاروع مرورك مشرفنا ....... وتضاريس عمان ما عليهن كلام ........:)
تسلم ع الرد........:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:40 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها