![]() |
رحلتي الي الشمال.... مسندم
9 مرفق/مرفقات
اهلا بكم ..... حبيت اشارككم برحلتي الي محافظه مسندم...... نروح عالصور ما بطول عليكم.........:) هذي طبيعه مسندم الجبليه .... بصراحه مناظر حلوه من فوق بس حاسب عن تطيح.........:كاشخ: هذي مساحه خضراء فوق الجبال مساحتها تقريبا ملعبين كره قدم سداسي....:منتزق: واخيرا شواطي مسندم البيضاء والخلابه..... :) هذا والسلام ختام .... ننتظر تعليقاتكم واستفساراتكم..:) |
هلا اخي الرحبي
تـصويرك جميل موفق |
اقتباس:
الاجمل مرورك اخي سخي ....الله يوفقنا جميعا........:) |
تصوووير جميل ..
تسلم أخوي علىـآ آلصوور .. ^^ |
منــاظــر حللللوة أخوي..
|
تصويييييير رهييييب
ثانكس |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
صور جميلة :) تسلم عليها :) ومكان رائع ... سبحان االخالق في ما أبدع |
صور حلوة
بس لا تصور وانت تسوق فوق الجبل عن يطيح التلفون ههاهااه |
حلوووووووووووووات ..
بس اللى ناقص !! الغيوم !! كان حمااااااااس لو شي ..,., ثانكس.! |
صور حلوة .. لكن الصورتين الاولى والثانية .. لو مكلف على نفسك شوية وطالع من السيارة ... بيطلعن احلى :عيار: موفق اخوي، |
حوو علييك وصلت هنااك :مستحي::كاشخ: .. أقولك .. أنت تخلي فالجوال وضع التصوير "الموقت الذاتي " :كاشخ: أشوف مصور أي حاجة :مستحي: .. لكن نوبة غاويات .. وأهم شي وصلت لـ فوووووق :كاشخ: .. |
اقتباس:
اقتباس:
ثانكس ع المرور:) اقتباس:
ثانكس زينوه:) اقتباس:
موفقين جميعا ثانكس ع المرور:) اقتباس:
كيف عرفتي ........:كاشخ: وصلنا فوق بس نزلنا تحت بسرعه:كاشخ: مرورك الغاوي...:مستحي: |
الرحبي ..
تحية وسلام على هالصور الجميله .. وليس بغريب عليك ، تابع .. وننتظر مزيداً من الصور الاحترافيه هذه :) |
اقتباس:
هلا فيك اخي ....... تونا بادين بعدنا بعيد عن الاحترافيه.:كاشخ: مشكور على مرورك العطر اخي سكيب الـ ج ـرح:) |
صور حلوة والمكان روعة:) |
صور روعة .. هذي عمان حيث للتضاريس تنوع مذهل..
|
اقتباس:
اقتباس:
الاروع مرورك مشرفنا ....... وتضاريس عمان ما عليهن كلام ........:) تسلم ع الرد........:) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:40 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها