|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..
يوجد لدي نوكيا 5800 مستعمل شهر تقريبا ومع جميع ملحقاته والظمان سنه.. يعني التلفون جديد ومع استيكر الشاشه وبدون خدوش والميموري 8 جيجا والي يريد مواصفات الجهاز يدخل جوجل ويشوف.. السعر 110 قابل للتفاوض بس شوي.. وعذرا ما راح ارد على التعليقات الي مالها لزمه والي جاد رقمي بالملف الشخصي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اتمني لك التوفيق اخي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تبادل أخوي بنافيجيتر 6110 أسود
__________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم أنا عاشق للبلوجرانا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اسف اخوي التلفون للبيع فقط
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
عذرا خوي لو تنزل السعر شوي احسن لأنه جديد سعره 118 ريال
الله يوفقك
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش يقود السحب من طيب يمناه واليسرى ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
وقلت فوق مابرد للتعليقات الي مالها لزمه وغلطان سعر الجديد ما كذا . |
|
#7
|
||||
|
||||
|
المهم السعر قابل للتفاوض
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يوفقك
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش يقود السحب من طيب يمناه واليسرى ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
مابرد عليك
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
تم بيع الجهاز ب 100 ريال والحمد لله
|
|
|