|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
نقلاً عن الشبيبة :
http://www.shabiba.com/innerpage.asp?detail=9055 ![]() سرت شائعة قوية أمس بين عدد كبير من المواطنين والمقيمين تقول أن فيروسا قويا انتشر في المستشفى السلطاني بمسقط ، وقالت الشائعة التي تناقلها الآلاف عبر الرسائل النصية بالهواتف النقالة ورسائل البريد الالكتروني أن الفيروس القاتل ينتشر عن طريق التنفس. وذكرت الشائعة أن مصدر الفيروس مريض باكستاني الجنسية قادم من السعودية وتوفى في المستشفى وأن الفيروس تسبب في وفاة ممرضتين من العاملين بالمستشفى احداهما عمانية والأخرى هندية. وعلى الفور قامت "الشبيبة" بالاتصال بمصادر موثوقة بالمستشفى السلطاني حيث أكدت مصادرنا أن هذه الرسائل مجرد "شائعات" ولا أساس لها من الصحة مؤكدا أن بعض العاملين بالمستشفى قد يكونوا وراء اطلاق هذه الشائعة بسبب اغلاق بعض غرف العناية المركزة بالمستشفى للصيانة والتجديدات الدورية..وتوفير غرف بديلة لها لحين الانتهاء من صيانتها. وأكد المصدر أن المستشفى السلطاني يعمل بكامل طاقته وكفاءته المعروفة عنه دون الالتفات الى شائعات لا تقدم ولا تؤخر ، ويستقبل المستشفى مراجعيه يوميا بصورة طبيعية في مختلف التخصصات ، وتعمل كافة العيادات والأقسام بشكل طبيعي جدا والعمليات الجراحية تجري بالمستشفى في مواعيدها . وكان بعض المراجعين للمستشفى السلطاني لاحظوا أمس تراجعا في عدد المرضى وكذلك الزوار تأثرا بهذه الشائعات. للتعليق : http://www.shabiba.com/innerpage.asp?detail=9055 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تو عاد ما شي حاجه ما اشاعه
__________________
.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الحمد لله
الله يبعدنا عن الأمراض |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مكثر الشائعات الي تطلع ذيك اليوم قالو ان اندنوسيه الى جايبه المرض والحين قالو باكستاني
__________________
تعب كلها الحياه
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
" الحرامي ما يعترف إنه سرق " وهذا اللي صاير عندنا .. أي شي يصير ينكرونه عشان مايخوفون الناس
وإلا مافي دخان بلا نار وبصراحة الكلام اللي قالوه العاملين بالمستشفى غير مقنع أسبابها ما مقنعة أبداً ، معقوووولة يخوفوا الناس ويطفشوهم عشان سالفة الصيانة اللي بالعناية المركزة .. ، ليش ما يقولوا الحقيقة يعني .. وإذا كان صحيح فالمفروض يحاكمونهم على هالإشاعات القووووووية |
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
الله يبعدنا من كل شر .... ناس صارو ما يروحون صوب المستشفي سمعنا زيارات المرضى ممنوعه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
والله مب اشاعة مشكلتنا احنا في عمان مستحيل يصرحوا بحاجة حتى لو حقيقة
أنا اعرف مسوولين كبار فالمستشفى وتاكدت من صحة خبر هذه المعلومة
__________________
من يتجاهلك و يتكبر عليك ﻻ تنفعل من اجله ، و استخدم القاعده المكتوبه على مرايا السياره.. >>> الاشياء التي تشاهدها اصغر مما تبدوا عليه في الواقع>>>>
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
حتى مستشفياتنا ما سلمت من الإشاعات.
الله يستر ويش بعد ينتظرنا من مروجي الإشاعات . |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مثلكم فكرت الموضوع أشاعة بس الجقيقة المرة أنها حقيقة 100% بس أحنه طبيعتنا نتستر على كل شي الين نفقد سيطرته فيه أحد الأخوة يعمل بالمستشفى وهذا الكلام بعده أمس صاير يوجد بكتيريا منتشرة في ثلاثة أقسام وهذي البكتيريا لاتنتشر بالتنفس بل باللمس أو اذا فيه جرح ينتقل عن طريقه مباشرة حتى انه وزارة الصحة أخلت جميع هذي الأقسام الثلاثة وأستعانت بممرضات من السعودية لتعقيم هذي المناطق من هذي البكتيريا وهذي الأقسام ماحد يدخلها غير فقط عمال التنظيف والمرتبين للمفارش ولا أي مسؤول يتجراء انه يدخلهن الأنه صار عندهم تقريبا 3 حالات وفاه اللي بغيت اخبركم اياه الحقيقة هذي البكتيريا موجودة ولكن لم يعرف حتى الأن حجم انتشارها
__________________
" اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ " (النور، 35) مطلوب سيارة بحدود 400 ريال عماني http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21741951 |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الله يستر ،،
والله احترنا حد يقول اشاعة وحد يقول الخبر صح
__________________
... (( اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا ))
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بعد التحية،،،
أنا معاكم مليونين فالمئة ، سمعت الخبر من موظف بالمستشفى انه امرأة باكستانية مصابة به وأعراض هذا المرض تبدأ بالزكام وضيق فالتنفس ولا تنفعه المضادات الحيوية. بس يا جماعة ما ممكن يكون هذا مرض السل الرئوي؟!!! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
الحين ياجماعة سألت ممرضة بالمستشفى وهم وحدهم مشغولين فيه وحدة مغلقة هناك
أحسن تحذروا
__________________
سبحان الله وبحمده
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
عضو 1 : انا الحين أتصلت بواحد من أهلي يشتغل في السلطاني وقال أيوه فيه مرض منتشر واحسن لكم ما تجيوا ..
عضو 2 : أنا الحين أتصلت بأخوي هناك يشتغل وقال ماشي أي فايرس أو بكتيريا ... والمستشفى خال من الامراض .. الان .. من هو الصادق ومن اللذي يروج اشاعات ..أو بالأصح .. من هو المخول ان ناخذ من عنده الاخبار الصحيحه .. وها انا ارى بعضا من الردود التي تساهم في نشر هذه الاشاعه .. يغلق ولا نود ان نرى اي موضوع اخر بهذا الخصوص .. |
|
|