|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
أريد أشتري حذاء ممتاز لكرة قدم بقيمة تتراوح بين 5 إلى 15 ريال وين أروح برأيكم في مسقط مثلا وأي نوع من الأحذية أختار لأن الملعب طيني وغير معشب ![]() ودمتم سالمين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أين الردود!!
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ماشي غير جوتي أبو دقمه حال الملاعب الترابية
![]() مرة يعجبك شاقح ورخيص بريال ونصف ![]() توكل وخذه |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أي شركة أختار |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بومكتوب عليه روبرتو كارلووس
__________________
M - A l F a R s I
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
شركة الالبان
![]() ![]() ![]() ![]() لتصنيع الجواتي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ترا هذي شركة صينية ![]() ![]() ![]()
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الدي اتش
روعه 00 ينزغ الكوره نزغ ![]()
__________________
. رحمة الله عليك يا همام 00 يا بطل الابطال
يا ( صــــــــــــدام ) |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مال مينو اللي بريال
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
هلا
في الموالح، وانت جاي من روي الى السيب، دور دوار الموالح ، وارجع وامشـــي سيـــــــده، بيجي على يمينك سيتي سنتر، بعده محطة شل، قبل المحطه خذ يمين، بتجي على يسارك محطه غسيل سيارات، وعلى يمينك مطعم تركي، امشي مقابل المطعم لحد ما يجيك منعطف يمين، امشي فيه، بتجيك لفه يسار طوفها، الثانيه بعد طوفها، ادخل على الثالثه ، هناك بتحصل صغيرين اسألهم عن (مسجد الدعــوه)، "علوى" المسجد اتلقى دكانين، اللي عاليـــمين مايبيع، بس روح الدكان الثاني اللي عالزاويه، سأله يمكن عنده جواتي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
عود السـدر لي خضــعته لان ![]() ![]() وشــوكه في اليدين تيرحــــنيبسك من الزعل يا الزعــلان ![]() ![]() زعـــلك فـــي الفواد يرحــــــني
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بعد التحيه
اول مخاطك مخاط وتمشي حافي في الحاره والفانيله غبرى وكلك ..... والحين تطورت تلبس جوتي اللعب حافي احسلك وتراك ماتحشرها لان المنتخب صاعد كاس العالم مايريد لعيبه زياده
__________________
من يقول الزين ما يكمل حلاه وكل شي ف حبيبي مكتمل ![]() نزواني |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خخخخخخ ![]() ![]()
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم![]() ![]() ![]() ![]() اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو... واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت... ![]() ![]() ![]() NBA PLAYER![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم![]() ![]() ![]() ![]() اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو... واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت... ![]() ![]() ![]() NBA PLAYER![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ال dh بو ريال وميتين .. ولا بلاااااااش
__________________
أرض الكنانة تبكي .. قد عاث فيها الفساد ..
تلك العروبة تشكي .. مااقسى ذا الاضطهاد .. مصر لطفا لاتبكي .. لطفا ياأم البلاد .. قاهرة الأزهر .. واعجوبة الهرم .. احداقنا لاتنام .. تحبس الدموع والكلام .. حماك الله يامصر .. وعم فيكِ السلام .. ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
أسد يدور جوتي....
وبكم ... مال 5 ريالات.... والله فيلم... سير بيع فجل أحسنلك... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
شو هذه المسخرة!
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
شايف دوار السويق تعال سيده على السوق بتجك قلعة السويق وجنبها دكاكين واجد يبعوا بوريال وبو 800 بيسة احسن يكدن
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
مال ريال مسطح اذا كنت تريد تلعببه ترابي
__________________
◦ Barcelona*Argntina 4 Ever
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
روح محل Athletes foot حيث ان مختص بالجواتي الرياضية في مجمع العريمي الطابق الاول
بس المشكلة شوي غالي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
والله بو ريال أحسن... ولا أقولك أشتري توربووو يمكن يكون أفضل!!
__________________
@@fool me once shame on you, fool me twice shame on me @@ |
|
#20
|
||||
|
||||
|
شكرا omani_madridi على الجواب الشافي
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
your search for shoes end here Yassaki
حلوة صح |
|
#22
|
||||
|
||||
|
adidas is the best
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
احسن الجوتي ( كوبا منديال ) أو ( اديداس )
تحصله ف روي ع ما اعتقد في مسقط الرياضه شباب الرجال باغي نصيحة اذا عندكم جوبوه واذا ما عندكم لزم الصمت بدل من التعليق بلا معنى _______________________________________ عماني غيور |
|
#24
|
|||
|
|||
|
خذلك نايك
__________________
برشلونة ![]() ![]() ريال مدريد ![]() : ليش العداوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.................................................. ........................................ ((ياقمة الزعماء اني شاعر و الشعر حر ليس عليه عتاب)) ((لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب)) لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب)) ((عفوا اذا غدت العروبة نعجة ..و حماة اهلها الكرام ذئاب)) من أقوال البطل صدام حسين ستبقى في قلوبنا يا بطل..... ![]() ![]() :حزين :![]() ![]() ![]() حزنا على عدم التاهل ولكن الحزن الاكبر هوخسرنا منتخبا كان الافضل في الخليج![]() ![]()
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
أعتقد أديداس أفضل نوعية بس الحين صارت كلها تقليد يعني ما أصلي
بالتوفيق
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#26
|
||||
|
||||
|
شكرا على الردود الطيبة
ولكن إلى الحين ما حد جاوب بالشكل المطلوب |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
إذا تبي حذاء بصدق اشتري حذاء الكابتن الماجد ارخص السعار واحسن واجمل الحذئيه
المشكله متوفر في اماكن قليله في الدوله صالح لكل العواقب ولكل الماكن |
|
#29
|
||||
|
||||
|
شكرا على الردود
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
لو باغي تشتري ب80 ريال بو100 ريال كان تستاهل تكتب الموضوع
لكن مضوعك مال بوريال |
|
|