اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه
شي شغله غيرها.......
هذي بطره زايده عن اللزوم
اذا في دوله غربيه
الفلوس فايشات
واذا عماني
يفتخر.. ويوم يوصل البيت.. بيجلس يعد فلوسه ويندم
ممكن سؤال
مو مستفيد ذا يوم جالس يحرق التاير..؟؟ ووين الحلو في العمل هذا..
نار..؟؟
دخان...؟؟
بجيب ليف وبحرقه.. وشوف من هين يجي الدخان 
|
اول مره ،
واعقتد اخر امره 

، اتفق معك
بالفعل يا اخي ماله داعي
شموخ العز ، شكرا على الفيديو