الموضوع
:
على ويش تنصحوني ( آفلـون - آكـورد - ليجاسي )
عرض المشاركة وحيدة
#
5
05/03/2009, 09:39 PM
Ice Princess
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
دموع الضحايا
اكورد
واذا تريدي سيارة شبه رياضية خذي الأكورد كوبيه (بابين)
مبررررررروك على الليسن
أكوورد اممممم ننتظـر رأي البقية
الله يبارك ف حايتك ..
__________________
N
ever
G
ive
U
p
b
e
s
h
o
0
o
Ice Princess
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Ice Princess