عرض المشاركة وحيدة
  #177  
قديم 20/02/2009, 12:11 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة A B C D مشاهدة المشاركات
أحترم رايك أختي " نوفنو " ...

وأنا واحد من ولاد الفقر هؤلاء لأني أعمل بكل جهد ومُثابرة لأكسب ما أستطيع عليه وأعف نفسي .. ولكن كلامكِ هذا يدُل على العقلية المادية الدونية لدى بنات مُجتمعنا في هذه ِ الفترة التي فيها مُعظم شبابنا يعملون في وظائف قد لا يتجاوز سقف رواتبها عن 300 ريال .. فهؤلاء كلهم مندرجون تحت عبارة " ولد فقر " وعقلية ٌ لا تُفكر إلا بالمادة عقلية لا تؤمن إلا بها وبالتالي فإنها لن تصمد أمام مصاعب الحياة الزوجية لأنها حياة تتطلب الصبر على الأزمات المادية وهي كثيرة ٌ في حياة الزوجين ..
فكونوا كخير بنات ٍ ونساء ٍ عرفهُن التاريخ البشري اللواتي لم يكترثن للماديات بقدر الأخلاق والمحبة الصادقة والإيمان فأسسن حياتهُن على قاعدة ٍ متينة تصمد أمام أقسى أنواع المصاعب بشموخ عظيم ..

تحياتي " ولد فقر " !!

نداء من قلب صادق اتمني ان يجد له صدى في قلوب الآباء