عرض المشاركة وحيدة
  #169  
قديم 19/02/2009, 11:56 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
___________________

حتى 2000 و 3000 يعتبر غالي ، أخوي بنات عمان ليست أغلى من بنات سيد الخلق أجمعين، والبنت هي ابنة آدم، أكرمها الله بالآدمية، وشرفها بالإسلام، وفضلها على سائرة بنات الديانات الأخرى، فهذه ليست سلعة تثمن بالفلوس، فقيمة المرأة في الرجل الذي ترضى به زوجا، ومادمنا ننظر هذه النظرة المادية القاصرة؛ ونترك نظرة ديننا وسنة نبينا؛ ستضل مشاكلنا كما هي، لو تزوج بريال واحد فقط لرجل محترم يعزها ويحترمها ويعاشرها بالمعروف ويصنع لها بيتا سعيدا لكان أفضل لها ألف مرة من رجل دفع لها 2000 ريال فما فوق ولو 20000 ريال وهو لا يصنع لها السعادة والاحترام.

تذكروا بنات عمان ليست أغلى من بنات سيد الخلق أجمعين، وابحثوا عن مهر الزهراء رضي الله ومهر رقية وبقية تلك الصالحات.
رأي سديد وكلام نير بوركت اخي وعلى الحق نلتقي