الموضوع
:
الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
24
04/04/2007, 03:23 PM
بـ(تجريبي)ـث
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الحاج عبقور
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..
ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو
هذا عشان تدخلكم في صلب الموضوع
عشان نعيشكم جو الدفاشة
بس ما يبي حد يعلمكم شطار ما شاء الله
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
بـ(تجريبي)ـث
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بـ(تجريبي)ـث