عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 13/10/2008, 08:01 AM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GentleMan999 مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام.

الرجاء توضيح اكثر


- جير عادي او اتوماتيك ؟
- كم سلندر ؟
-رقم واحد او 2 ؟

- اخر سعـرك ؟
مرحبا اخي

الجير اوتوماتيك

السياره من الفئه الاولى رقم 2

4 سلندر

2400 سي سي

والسعر للتفاوض للجادين بعد معاينة السياره