اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GentleMan999
وعليكم السلام.
الرجاء توضيح اكثر
- جير عادي او اتوماتيك ؟
- كم سلندر ؟
-رقم واحد او 2 ؟
- اخر سعـرك ؟
|
مرحبا اخي
الجير اوتوماتيك
السياره من الفئه الاولى رقم 2
4 سلندر
2400 سي سي
والسعر للتفاوض للجادين بعد معاينة السياره