
01/07/2008, 09:19 PM
|
|
خاطر
|
|
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
|
|
أعتقـــــــــــــــد حزينــــــــــــــــه حيـــــــــــــــــــل ردت صــــــــــــــــــح...
وانا عن نفسي اوافقها الراي..... وعادي سواء من السبله او برع
بعدين السبله مثلها مثل اي مكان... بإمكان اي شخص ايحدد الإنسانه اللي يباها والبنت اتحدد كذلك
بالنهايه اتصير وخلاص....
بالمبارك لليميع 
|