
16/05/2008, 09:50 PM
|
 |
عضو فوق العادة
|
|
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي
أخي .. أنا ساكن مسقط
و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..
ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
|
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..
المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..
وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
|