عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 16/05/2008, 09:50 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي .. أنا ساكن مسقط

و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..

ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
__________________
انتهى