عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 26/02/2008, 10:19 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
لو سمحت ممكن اعرف اقل راس مال ممكن اشارك به ؟
شيك الخاص اخي

اقل مبلغ 1000 دولار , بس بأمكانك تتشارك مع اصحابك

مع العلم انه كل ما كان المبلغ اكبر كل ما كان ربحك اكبر

خطة تقسيم الارباح , بين المشتركين في حساب واحد بتقلص نسبة ارباح كل شخص

ولضمان الربح بتكون ما فيه مغامرات في الحساب علشان نضمن الربح ولو كان صغير ونتقي الخسارة !

تصور اولي لمعدل الربح , اول اسبوع , ال5000 بتصير 7000 دولار ! يعني ربح 2000 دولار ( تقريبا نص راس المال! ) حلوة ولو انه تقسيمها بين الاشخاص بيفتت الربح

أي استفسار انا حاظر...

شكرا