اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك
لو سمحت ممكن اعرف اقل راس مال ممكن اشارك به ؟
|
شيك الخاص اخي
اقل مبلغ 1000 دولار , بس بأمكانك تتشارك مع اصحابك
مع العلم انه كل ما كان المبلغ اكبر كل ما كان ربحك اكبر
خطة تقسيم الارباح , بين المشتركين في حساب واحد بتقلص نسبة ارباح كل شخص
ولضمان الربح بتكون ما فيه مغامرات في الحساب علشان نضمن الربح ولو كان صغير ونتقي الخسارة !
تصور اولي لمعدل الربح , اول اسبوع , ال5000 بتصير 7000 دولار ! يعني ربح 2000 دولار ( تقريبا نص راس المال! ) حلوة ولو انه تقسيمها بين الاشخاص بيفتت الربح
أي استفسار انا حاظر...
شكرا