عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 31/12/2007, 03:23 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

أخي المكتب العماني يعمل على طلب الأخوه القطرين ولو عنده العماني ماجستير لان يعمل مدير

هناك في قطر المقهوي والعامل والمراسل والتكسي في احد الشركات

فهناك من يقبل وهو المحتاج

وهناك لا يقبلون بهذا العمل فتحصل ناس في الشرطة والبترول والبنك وغيرها فهذا لو تعرض عليه شغلة متدنيه يقولك افضل اتكس في بلادي


دامك عماني خارجه نطاق عمان بيردون عليك بجمله بسيطه

عاجبك عاجبك مو عاجبك روح بلادك اشتغل وان شاء الله توصل مدير هناك