عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 12/10/2010, 11:12 AM
محمد المدي محمد المدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمد المدي
افتراضي

-بارك الله فيكم- لا يأخذ احدكم على الآخر، إذا نصحة للصحيح.

بس كان من الادب ان تكون النصيحة بالتي هي احسن، ما تكون اسلوب مزح. لكي يقبل المنصوح النصيحة.

وطبعا كلا منا يخطأ ويصيب، لكن الواجب على المخطأ ان يتراجع عن خطأ بأدب ن كما يفعل العقلاء...

وجزاكم الله خيرا، وانا لست اعلم منكم، ولكنا كلنا نتعلم من بعضنا البعض...