-بارك الله فيكم- لا يأخذ احدكم على الآخر، إذا نصحة للصحيح.
بس كان من الادب ان تكون النصيحة بالتي هي احسن، ما تكون اسلوب مزح. لكي يقبل المنصوح النصيحة.
وطبعا كلا منا يخطأ ويصيب، لكن الواجب على المخطأ ان يتراجع عن خطأ بأدب ن كما يفعل العقلاء...
وجزاكم الله خيرا، وانا لست اعلم منكم، ولكنا كلنا نتعلم من بعضنا البعض...
__________________
إن أصبت الصواب فمن الله ، وإن أخطات فمن نفسي والشيطان ======================================== نـصـــائــح ذهــبــيــــــة
|