عرض المشاركة وحيدة
  #63  
قديم 08/08/2010, 11:20 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة %العنيد% مشاهدة المشاركات
بالفعل أخي تم حل المشكلة ولله الحمد
انا واحد من يشتكي من هذه المشكلة
والحين ولله الحمد السياره تمام التمام
المشكلة فقط برمجة كمبيوتر السياره فقط
أخي سير الوكاله بغلاء وبيعطوك موعد لترك السياره بالورشة يمكن بيستغرق يومين
بس نصيحة للكل لاتتركو شي في السياره حتى لعبة اطفال تراهم مايخلو لكم شي بيسرقوه
انا مركب شاشة نافيجيتر للسياره وطبعا للخرائط ممري صغير بس للاسف تم سرقت الممري
أي حل وأي خرابيط
أنا للآن يقولولي المشكلة انه ناك قطعه تريد تغيير وأن هذي القطعه ما موجوده عندهم
وكل شهر يقولولي اتجي القطعه الشهر الجاي
الآن صار لي 8 شهور أنتظر هذي القطعه وللآن ما وصلت !!!

آخر وعد قالوه لي هو أنها راح توصل بعد العيد

حسبنا الله ونعم الوكيل عليها من وكالة خربانه