الجيش كان له دور كبير لحمل الطلبة وتشجيعهم على طلب العلم ...
حيث نادى ابن سعيد سنعلمهم ولو تحت ظلال الاشجار
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا
لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
آخر تحرير بواسطة فدائيي صدام : 22/07/2010 الساعة 12:08 PM
|