عرض المشاركة وحيدة
  #90  
قديم 25/05/2010, 11:11 AM
صورة عضوية AmriOman
AmriOman AmriOman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: عمان الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 809
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
تدعو الناس يشتريوا ب 800 وانت تشتري 772 امرك غريب
صديقي انا اشتريت معهم ب 800 و لا ارى خساره (استثماري طويل الامد) و ان شاء الله موفق.

لكن استمرت موجة الخوف و اشتريت مره اخرى ب 772

بس الخوف مسيطر على الاغلبيه و باعو ب 760 (مشكلتهم).


و الحين بدأ الارتداد في بنك مسقط
و
يقولو: هذا سوق


و في النهاية الاستثمار و القرار يرجع لصاحبه و انا فقط اعبر عن وجهة نظري هنا

تحياتي لك
و
الله يوفقنا معك ان شاء الله.
__________________

العاقل لا يبطل حقا"
و
لا يحق باطلا"