اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم
تدعو الناس يشتريوا ب 800 وانت تشتري 772 امرك غريب 
|
صديقي انا اشتريت معهم ب 800 و لا ارى خساره (استثماري طويل الامد) و ان شاء الله موفق.
لكن استمرت موجة الخوف و اشتريت مره اخرى ب 772
بس الخوف مسيطر على الاغلبيه و باعو ب 760 (مشكلتهم).
و الحين بدأ الارتداد في بنك مسقط
و
يقولو: هذا سوق
و في النهاية الاستثمار و القرار يرجع لصاحبه و انا فقط اعبر عن وجهة نظري هنا
تحياتي لك
و
الله يوفقنا معك ان شاء الله.