
21/04/2010, 12:43 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,199
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3
خبروني بأنهم أرسلو تقرير للشركة المصنعة وأنه الرد بيكون قريب ويتصلوا بي لحل المشكلة
والله فرحت وقتها وقلت مشكلة وتعدي
لكن الآن صارلي 3 شهور تقريبا وأنا أنتظر هذا الرد !!!!!!
|
المشكلة وقت تشغيل السيارة فقط وراح تنحل بأذن الله قريب
وموا كل السيارات فقط في اول الدفعة من مجموعة 3.5 وبعد التحليل مالها اي تاثير سلبي على السيارة والله اعلم
اما في الشارع ما في اي مشكلة او اي شي ثاني
__________________
ما اجمل هدايا القدر عندما تهدينا قلوبا طيبه كقلوبكم
|