عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 27/10/2009, 01:47 PM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهاجر من سبلة العرب مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ..

"لايوجد فساد مالى فى السلطنة أنما مخالفات" مقوله من رئيس الجهاز الرقابى المالى الأعلى فى الدولة فى جريدة اليوم، فليهنأ من سوّلت له نفسه نهب المال فها هى ورقة العتق من التهمة، وليشحذ همّته كل من تسوّل له نفسه نهب المال العام فجهاز الرقابة لا يرى مع كل ما جرى ان الأمر يرقى ألى مستوى الفساد أنما هو مجرد مخالفة.

.... !!! ...

ما شاء الله ............... ممكن اخالف ب مليون ريال !!!!!!!!!! مره وحده بس
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))