عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 16/09/2009, 10:23 PM
صورة عضوية فردوس البلوشي
فردوس البلوشي فردوس البلوشي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SEDA مشاهدة المشاركات
سؤالي الى المسؤل او المسؤلين ., اريد منهم ان يعيشوا شهر واحد فقط شهر فقط على راتب الضمان الاجتماعي , وينسوا انفسهم انهم مسؤلين في جهة كانت بمعنى اذا كان الوزير او الوزيرة الذين صدرو قرار الراتب الاجتماعي فليتنحوعن وظيفتهم لمدة شهر فقط ويدخلوا من فئات الضمان الاجتماعي ويشوفو( راتب الضمان الاجتماعي وماادراك ما الضمان الاجتماعي )؟؟!!! حتى يعرفوا كيف ممكن يتصرفوا الاشخاص من فئات الضمان الاجتماعي مع الراتب الذين يحصلون عليها خمسين او ثلاثين او سبعين ريال !! اعتقد المسئول او بالتاكيد الذي صدر هذا القرار اتوقع انه او انها تصرف على الاقل خمس مئة ريال في اليوم فقط ! اذا ما اكثر !!
ياناس صدقوني ترا ما يكفي هذا المبالغ إلي يعطونه انا بنفسي اشوف حالتهم اي في ناس ياخذو
راتب الضمان الاجتماعي بس ما مكفنهم يا دوب يكفيهم حال الراشن و حال الفواتير الكهرباء والماء
__________________
هل تبحث عن كوشات راقيه وحلوه لا تفكر بسعر الكوشه لان لدينا ما توريد
فقط قم بزيارت المحل او إتصل 99472132 -99001626
سوق السيب بقرب من محل الاطفال مقابل بنك الاهلي الجديد فرع السيب
DJ نسائي إضاءة منزل من كل انواع إكسسوارات الكوشه من الدخان وديسكو ليت و الفقاعات و الفولوليت