اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SEDA
سؤالي الى المسؤل او المسؤلين ., اريد منهم ان يعيشوا شهر واحد فقط شهر فقط على راتب الضمان الاجتماعي , وينسوا انفسهم انهم مسؤلين في جهة كانت بمعنى اذا كان الوزير او الوزيرة الذين صدرو قرار الراتب الاجتماعي فليتنحوعن وظيفتهم لمدة شهر فقط ويدخلوا من فئات الضمان الاجتماعي ويشوفو( راتب الضمان الاجتماعي وماادراك ما الضمان الاجتماعي )؟؟!!! حتى يعرفوا كيف ممكن يتصرفوا الاشخاص من فئات الضمان الاجتماعي مع الراتب الذين يحصلون عليها خمسين او ثلاثين او سبعين ريال !! اعتقد المسئول او بالتاكيد الذي صدر هذا القرار اتوقع انه او انها تصرف على الاقل خمس مئة ريال في اليوم فقط ! اذا ما اكثر !!
|
ياناس صدقوني ترا ما يكفي هذا المبالغ إلي يعطونه انا بنفسي اشوف حالتهم اي في ناس ياخذو
راتب الضمان الاجتماعي بس ما مكفنهم يا دوب يكفيهم حال الراشن و حال الفواتير الكهرباء والماء
