عرض المشاركة وحيدة
  #302  
قديم 27/08/2009, 11:50 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10507565]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك

إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم)

ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........
وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا ..
ونحن في إنتظار ذالك اليوم.




من فترة كنت في زيارة لأحد دول العربية وعندي أصدقاء من تلك الدولة ودخلنا لنقابة المحامين كما يسموها


وقد عرفوني على مسئول رفيع متقاعد أخذ يمدح فينا ويحسدنا بما نحن فيه من رفاهية


وبمناسبة المكان الذي نحن فيه دار الحوار عن القانون وأن القانون في عمان ما له شبيه


وان القضاء عندنا بعضه يشرف عليه قابوس بنفسه ولم استطع التعليق ولكن قلت له القضاء عندنا مستقل


وأضفت لهم هذا الكلام موجود في إعلامنا المسموع والمشاهد وغيرنا الحديث إلى موضوع تجاري


حتى لا ادخل في نفاق


وأنا أقول لا تصدقوا إن المسئولين لا يصلهم ما يقال وما يكتب عنهم ولا تفتكر يهمهم سمعة عمان


عادي عندهم ولو تسب في عمان لا يعنيهم شي لأنه أي مسئول مهما كانت درجته


إذا خان وطنه ومواطنيه وخان الأمانة التي أوكلت إليه لا تهمه سمعت بلده


أكتب مثل ما بدالك وتكلم مثل ما يعجبك أكثر المسئولين


(يعطوك الإذن الصمه)


لذلك ندعو إخواننا الموظفين أن يتركوا الخوف ويخرجوا من صمتهم ويعلنوا عما يحدث


من تجاوزات ومن تعدي على حقوق الغير والساكت عن الحق شيطان اخرس سربوا لنا الحقائق ونحن سنتولى الأمر..
في هذه الحالة عليك بالصمت
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين