الموضوع
:
بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!
عرض المشاركة وحيدة
#
9
19/08/2009, 02:27 PM
Aweew
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سمـا
أي مكان ف مسقط بالضبط ؟
ما شاء الله شكلك ما قريت الموضوع كامل
أقولك عمّو أنا موضح كل شي بالتفصيل فزين تسحب الصفحة على بداية الموضوع فوق
تحياتي لك..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!
عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!
بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!
تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
Aweew
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Aweew