سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 226
إستغرق البحث 0.01 ثواني; تم توليده منذ 65 دقيقة.
البحث: المشاركة بواسطة: أنا عايش ومش عايش
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/10/2010, 06:55 AM
الردود: 36
الزيارات: 1,640
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
كلام معقووول

كلام معقووول
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/06/2010, 12:14 AM
الردود: 24
الزيارات: 886
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
ويش السالفة

ويش السالفة
القسم: قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 21/02/2010, 11:14 PM
الردود: 4
الزيارات: 249
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
للرفع

للرفع
القسم: السبلة الرياضية 29/01/2010, 01:23 AM
الردود: 88
الزيارات: 1,370
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
قووووووووووووووووووول رابع لمصر سجله جدو

قووووووووووووووووووول رابع لمصر سجله جدو
القسم: السبلة الرياضية 29/01/2010, 01:20 AM
الردود: 88
الزيارات: 1,370
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
3 دقائق وقت بدل ضائع

3 دقائق وقت بدل ضائع
القسم: السبلة الرياضية 29/01/2010, 01:19 AM
الردود: 88
الزيارات: 1,370
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
بطاقة حمراء لحارس الجزائر شاوشي بعد نيله البطاقة...

بطاقة حمراء لحارس الجزائر شاوشي بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86
القسم: السبلة الرياضية 29/01/2010, 01:05 AM
الردود: 88
الزيارات: 1,370
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
في دقيقة 69 بطاقة حمراء للجزائر نذير بلحاج

في دقيقة 69 بطاقة حمراء للجزائر نذير بلحاج
القسم: السبلة الرياضية 29/01/2010, 01:03 AM
الردود: 88
الزيارات: 1,370
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
لمشاهدة الهدف الاول مصر سجله حسني عبد ربه من ركلة...

لمشاهدة الهدف الاول مصر سجله حسني عبد ربه من ركلة جزاء
أضغط هنا (mms://media.naseej.com/goals/video2/12010/egy1-28-01-2010.wmv)

لمشاهدة الهدف الثاني مصر سجله زيدان
أضغط هنا...
القسم: السبلة الرياضية 29/01/2010, 12:55 AM
الردود: 88
الزيارات: 1,370
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
لمشاهدة الهدف مصر الاول من ضربة الجزاء أضغط...

لمشاهدة الهدف مصر الاول من ضربة الجزاء
أضغط هنا (mms://media.naseej.com/goals/video2/12010/egy1-28-01-2010.wmv)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 24/01/2010, 11:51 PM
الردود: 94
الزيارات: 10,459
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
وانا بعد عندي اكثر من سيارة وارد امريكا والحمد...

وانا بعد عندي اكثر من سيارة وارد امريكا والحمد لله ما اشتكيت منهم باي شي حتى مسمار ما صلحت فيه سرفس وبس
القسم: إلكترونيات وألعاب 24/01/2010, 12:50 AM
الردود: 17
الزيارات: 1,345
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
صح والله جديد من اي ماكس ب 90 مع اغراضه وانت جاي...

صح والله جديد من اي ماكس ب 90 مع اغراضه وانت جاي تعرضه ب 85 ريال
القسم: قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 21/01/2010, 10:34 PM
الردود: 4
الزيارات: 249
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
للرفع

للرفع
القسم: قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 20/01/2010, 12:51 AM
الردود: 4
الزيارات: 249
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
مطلوب غرض لموستانج

بغيت هل القطعة الي تركب على الجامه الخلفية لموستانج 2000-2004 مثل الي في الصورة
http://www.mustangevolution.com/wp-content/uploads/2007/03/roush_rear_window_louvers_030507.jpg
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 19/01/2010, 11:16 PM
الردود: 1
الزيارات: 342
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
Unhappy التجار وليس المعروض وراء تضخم أسعار الغذاء في الخليج؟؟

http://productnews.link.net/ArabFinance/ARABECONOMY-Ar/01-01-0001/1553941177.jpg



دبي - قال مسؤول تنفيذي في شركة تجارية في الخليج ان تضخم أسعار الغذاء ظهر من جديد نتيجة للمضاربات في أسواق السلع...
القسم: عقارات محافظة مسقط 18/01/2010, 02:21 AM
الردود: 10
الزيارات: 469
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
زين الحبيب انتظر لين ينزلن الايجارات وخلي 100...

زين الحبيب انتظر لين ينزلن الايجارات وخلي 100 ريال حالك يمكن ينفعوك حل بترول:مفتر:
القسم: عقارات محافظة مسقط 17/01/2010, 02:48 AM
الردود: 10
الزيارات: 469
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
Thumbs up شقة في الحمرية ؟؟؟؟

من المالك مباشرة يوجد لدي شقة في الحمرية ... مكونه من غرفة ودورة مياة ومطبخ
مطلوب 180 ريال ؟مع دفع مقدم 3 أشهر؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 12/01/2010, 12:39 AM
الردود: 200
الزيارات: 10,748
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
يرفع.....

يرفع.....
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 11/01/2010, 12:43 AM
الردود: 197
الزيارات: 9,800
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
محكمة إماراتية تصدر حكما ببراءة الشيخ عيسى بن زايد من تهمة تعذيب أفغاني

http://productnews.link.net/BBC/arabic/middle_east_news/10-01-2010/091215181536_issa_226x170_afp.jpg



أصدرت المحكمة الجنائية في مدينة العين التابعة لإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/01/2010, 06:43 AM
الردود: 200
الزيارات: 10,748
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
وانا بعد افتكرت الراتب بيطلع بعد كل هذي الزيادات...

وانا بعد افتكرت الراتب بيطلع بعد كل هذي الزيادات أقل الشي مل 1000 ريال صح انهم مظلومين 30سنة وفي الاخير هو هذا المحصلة والله حرااام الله يعين بس
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/01/2010, 02:10 AM
الردود: 200
الزيارات: 10,748
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
من أقوال القائد مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس...

من أقوال القائد مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاة
(((ان الاهتمام بالموارد البشرية وتوفير مختلف الوسائل لتطوير أدائها وتحفيز طاقاتها وإمكاناتها وتنويع قدراتها الإبداعية...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/01/2010, 01:47 AM
الردود: 200
الزيارات: 10,748
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
لكي مني كل احترام وتقدير على هذة الحسبه المفصلة...

لكي مني كل احترام وتقدير على هذة الحسبه المفصلة والمنطقية عساها تكون جواب شافي
القسم: إلكترونيات وألعاب 04/01/2010, 02:04 AM
الردود: 19
الزيارات: 436
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
شي عندي الفيلم وببلاش بعد

شي عندي الفيلم وببلاش بعد
القسم: عقارات محافظة مسقط 30/12/2009, 12:08 AM
الردود: 0
الزيارات: 220
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
الرجاء المساعدة مطلوب شقة بغرفتين ؟؟؟؟

السلام عليكم
مثل هو مبين في العنوان مطلوب شقة من غرفتين وفوق
وتكون في حدود من مطرح لحد الخوير او الغبرة
بايجار لا يزيد عن 200 ريال
ومستعد ادفع اي المقدم مطلوب
ارجوا المساعدة ظروري؟؟؟؟؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/12/2009, 11:29 PM
الردود: 7
الزيارات: 1,098
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
كلامك 100 في 100 صحيح

كلامك 100 في 100 صحيح
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/12/2009, 11:17 PM
الردود: 200
الزيارات: 10,748
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
كلامك 100 في 100 صحيح

كلامك 100 في 100 صحيح
القسم: إلكترونيات وألعاب 20/11/2009, 03:11 AM
الردود: 25
الزيارات: 747
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
في النهاية اخوي يعتبر الايبوت حقك مستعمل حتى لو...

في النهاية اخوي يعتبر الايبوت حقك مستعمل حتى لو يوم واحد وما كل شخص يستخدمه فلو تحط بسعر يكون معقول افضل
القسم: إلكترونيات وألعاب 20/11/2009, 03:01 AM
الردود: 415
الزيارات: 7,867
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
اخوي انا لما جيت عندك انت حاط في السبلة الفورمات...

اخوي انا لما جيت عندك انت حاط في السبلة الفورمات ب 5 ريالات ولما جيت عندك قلت لي 7 ريالات فلما سألتك قلت لي انه ال XP وال فيزتا ب 5 ريالات وال الويندوز 7 ب 7 ريالات فليش ما ذكرت هل الشي هنا وحدده...
القسم: سبلة ترويح القلوب 02/10/2009, 03:17 AM
الردود: 944
الزيارات: 7,209
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
صباحكم عماني

صباحكم عماني
القسم: سبلة ترويح القلوب 02/10/2009, 03:06 AM
الردود: 158
الزيارات: 2,060
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
تو الناس تو دخلتي وبالمره طلعتي ما يصير لازم نقوم...

تو الناس تو دخلتي وبالمره طلعتي ما يصير لازم نقوم بالواجب ..... تفضلي الفواله
http://album.m3com.com.sa/showImage/view/ImageID/1000113419/size/500
القسم: سبلة ترويح القلوب 02/10/2009, 02:53 AM
الردود: 158
الزيارات: 2,060
أرسلت بواسطة أنا عايش ومش عايش
رائع جدا

رائع جدا
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 226

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:31 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها