سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اين هم قسم التنبؤات الجوية نايمين (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=95669)

النجم الثاقب 28/10/2007 12:31 PM

اين هم قسم التنبؤات الجوية نايمين
 
http://www.met.gov.om/arb/sat_show.p...006%20Eumetsat

نريد توضيح من المسؤولين في التنبؤات الجوية وله همهم مهرجان مسقط

العرافه 28/10/2007 12:33 PM

اريد اعرف الخلاصه يعني شو اعصار والا عاصفه ووين بالضبط مدارها ووين متجهه..

الكيبورد الناطق 28/10/2007 12:34 PM

توضيح عن ايش اخي خير فيه شي

النجم الثاقب 28/10/2007 12:35 PM

الله اعلم
نوجه السؤال لمركز التبئوات بمطار السيب الدولي

النجم الثاقب 28/10/2007 12:36 PM

شوفوا اخر صور بالقمر الصناعي
http://www.met.gov.om/arb/sat.php3

.؛. غروب غرناطة .؛. 28/10/2007 12:38 PM

تابعوا تفاصيل الموضوع هنا :
هنـــــــــا

.؛. غروب غرناطة .؛. 28/10/2007 12:41 PM

هذه آخــــر التفاصيل التي نقلتها من موقع رذاذ
كتبها أحد الأعضاء :

اقتباس:

لاحظت من خلال توقعات البي بي سي تحرك الكتلة الماطرة نحو الشمال الغربي اكثر منها للغرب بزاوية لا تقل عن 20 درجة اي باتجاه سواحل محافظة ظفارو سواحل اليمن الجنوبية و تحمل امطار غزيرة جدا (اللون الأصفر). اما حركة الرياح فهي حركة دورانية بمعنى انهم يتوقعوه على اقل تقدير عاصفة استوائية.

اللهم احفظ اخوانا في محافظة ظفار و جميع ارجاء السلطنة و كذلك الأخوة الأشقاء في اليمن. اللهم آمين

http://www.bbc.co.uk/weather/world/middle_east/#no_url
http://www.bbc.co.uk/weather/world/m...ast/wind.shtml

.؛. غروب غرناطة .؛. 28/10/2007 12:42 PM

العاصفة تتحرك غرباً الى شمال غرب

ولد نزوى 28/10/2007 12:55 PM

الله يكون ف العون

رايح جاي 28/10/2007 02:02 PM

لا تستعجلوا الجماعة ما يريدوا يرعبوا الناس يمكن الإعصار يلف مكان آخر .

شيخ الشباب 28/10/2007 02:40 PM

بصراحة الاخوان ومن ضمنهم المقنع كنج ما مجصرين.. ويعطونا المعلومات اول باول

جوهرة العرب 28/10/2007 02:43 PM

الله يستر بعد فيه اعصار موذا شكلنا بنصير الهند التانيه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:19 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها