![]() |
موديل عبايات جديدة
بنات ادور موديل عبايات جدية ايش الجديد مليت وانا ادور موديلات جديدة من عندها تحط صور:مستحي:
|
وأنا بعد
|
اقتباس:
|
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
|
اممممممممممم جربي روحي عند مصممات ( :
|
انا مفصله عباه جديده بس بعدني ماجبتها من الخياط دزاين جديد وبسيط
|
اقتباس:
:مستحي: |
+1 حتـــى آنا وحبذى لو بدون مبآلغآت كثير تكون عمليه يعني:مستحي: |
اقتباس:
واذا تريدي بعد ع الصدر بس انا حبيت تكون هاديه والشيله من الطرف طبعن انا حبيتها تكون هاديه بدون كرستال أو شك لان العباه الإصليه فيها كرستال وشك بلخرز عند الإكمام والصدر والشيله |
هلا يا حلوات انا عندي احلي تصاميم بس لا تسالوني عن الصور لان ما افضل انزل صور حياكم عندي في البيت غير ان عندي باقات مميزة لعروس و عبايات الدوام و الكليات وهدية لكل باقة وعندي عروض ثانية
|
عشان خاطر عيونكن شوفت تصميم هالعباية "تصميم مصممة أمارتية"
http://img104.herosh.com/2010/08/05/630224066.jpg |
اقتباس:
انا عندي وحده مثلها .. ونزلت تشكيلات يديده بعد |
عندي الجديد حياكم
|
فوووووووق
|
حبوبة لو تدورين بالنت تحصلين اشكال و ألوان
موفقة |
ربي ينورك عليك اختي
|
اقتباس:
|
بنوتات
عندي عبايات روعه من البحرين و ما راح تلقينهم في محلاتنا شغل عجيب للتواصل على الخاص |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:49 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها