سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   استشارات واستفسارات حواء (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=140)
-   -   موديل عبايات جديدة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=894583)

ام فيافي 19/09/2010 05:56 PM

موديل عبايات جديدة
 
بنات ادور موديل عبايات جدية ايش الجديد مليت وانا ادور موديلات جديدة من عندها تحط صور:مستحي:

ملاك الغروب 19/09/2010 07:18 PM

وأنا بعد

شخصية محترمة 20/09/2010 12:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك الغروب (المشاركة 19277466)
وأنا بعد

1+:كاشخ:

أزياء العفه 20/09/2010 01:58 AM

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

miss vail 20/09/2010 02:01 AM

اممممممممممم جربي روحي عند مصممات ( :

قلبي ملكي 20/09/2010 04:12 AM

انا مفصله عباه جديده بس بعدني ماجبتها من الخياط دزاين جديد وبسيط

عزف الورود 20/09/2010 12:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلبي ملكي (المشاركة 19287778)
انا مفصله عباه جديده بس بعدني ماجبتها من الخياط دزاين جديد وبسيط

وصفييلنا شكلها هالعباية ..

:مستحي:

red admiral 20/09/2010 12:12 PM

+1
حتـــى آنا وحبذى لو بدون مبآلغآت كثير
تكون عمليه يعني:مستحي:

قلبي ملكي 20/09/2010 01:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزف الورود (المشاركة 19296157)
وصفييلنا شكلها هالعباية ..

:مستحي:

فديتج العبايه قماشها جديد اسمه"ندا"قماش وايد روعه ومايتوصخ ولا يتكسف وناعم الإكمام عريضه ومن عند اول اليد قماش أسترش ذهبي وعادي تحطي إي لون ‏‎
‎واذا تريدي بعد ع الصدر بس انا حبيت تكون هاديه والشيله من الطرف طبعن انا حبيتها تكون هاديه بدون كرستال أو شك لان العباه الإصليه فيها كرستال وشك بلخرز عند الإكمام والصدر والشيله

sumayatha 20/09/2010 04:42 PM

هلا يا حلوات انا عندي احلي تصاميم بس لا تسالوني عن الصور لان ما افضل انزل صور حياكم عندي في البيت غير ان عندي باقات مميزة لعروس و عبايات الدوام و الكليات وهدية لكل باقة وعندي عروض ثانية

ر0و0ح 20/09/2010 07:23 PM

عشان خاطر عيونكن شوفت تصميم هالعباية "تصميم مصممة أمارتية"

http://img104.herosh.com/2010/08/05/630224066.jpg

mryom 20/09/2010 09:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ر0و0ح (المشاركة 19307373)
عشان خاطر عيونكن شوفت تصميم هالعباية "تصميم مصممة أمارتية"

http://img104.herosh.com/2010/08/05/630224066.jpg

هذه العباه من شهر 5 موضتها
انا عندي وحده مثلها ..
ونزلت تشكيلات يديده بعد

sumayatha 20/09/2010 09:24 PM

عندي الجديد حياكم

ام فيافي 22/09/2010 02:18 AM

فوووووووق

لانا 18/10/2010 01:03 AM

حبوبة لو تدورين بالنت تحصلين اشكال و ألوان
موفقة

الملوك 30/10/2010 10:18 AM

ربي ينورك عليك اختي

Jwana22 30/10/2010 02:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sumayatha (المشاركة 19309929)
عندي الجديد حياكم

وين موقعك

miss mughairi 30/10/2010 02:52 PM

بنوتات
عندي عبايات روعه من البحرين
و ما راح تلقينهم في محلاتنا

شغل عجيب

للتواصل على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:49 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها