![]() |
اراء
شنو رايكم بسنتافي 2010 ارجو النصيحه ؟؟؟؟؟
6 سلندر |
|
اخي الهاينوادي 2010 فيها مشاكل وعيوب تصنيعيه الناس كلها تشتكي !!
تأكد جيدا منا اصحاب ام خدمه ote أكبر عيب تصنيعي ف العالم !!!!!! |
اقتباس:
1 :منتزق::منتزق::منتزق: |
يعني 2011 احسن من 2010
|
ألحين الواحد ما يعرف شو يشتري
نيسان هيونداي هوندا تويوتا كلهن فيهن عيوب ونصيبك في السياره محد يعرفه |
اقتباس:
|
انا اقول كذا بعد
|
اقتباس:
السؤال الشبيه لهذا يُطرح على الأشخاص المجربين ........ طبعاً من خلال تجربتي وامتلاك أخي السنتافي الجديد2010 ساخبرك: - السيارة جميلة وقوية ومحرك جبّار سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان!!! - ناقل الحركة ( الجير ) أتوماتيكي بــ 6 سرعات. السيارة مريحة للخطوط ومحرك نشط وهادئ دون إزعاج .. المقصورة الداخلية جميلة جدا بها أزرار في المقود للتحكم بالراديو ومثبت السرعة ...... بالنسبة للعيوب: كوننا اشترينا السيارة في أول نزولها للأسواق كانت هناك مشكلة وهي صوت (طقة) أثناء تشغيل المحرك والصوت هذا أحيانا وليس دائماً ....... أخبروني في الصيانة بأن هذا العيب في الدفعات الأولى فقط بينما الدفعات الأخيرة والحالية قد قاموا بحل هذه المشكلة ... طبعاً كثرة الشكاوي جعل الوكيل يخاطب المصنع معترفاً بذلك وقام بإرسال هذه القطعة إلى الفروع لإصلاحها في سيارات المستهلكين والذين يعانون من تلك المشكلة .... نحن اتصلوا بنا ولله الحمد وحجزوا لنا موعداً ....... لذلك لا تصدق كل ما يقال .... ولا تسمع كلام بعض الناس الذين يقولون ( سمعت - وقال لي - وقلت - ....... الخ) نحن مجربين للموديل السابق والموديل الحالي ....... |
اقتباس:
خلاص اخي طارح الموضوع اشتري وتوكل ع الله بس الشيمه لا تنزل موضوع بعدين عن السياره .. :كاشخ::كاشخ: |
اقتباس:
صبر عليها باكر بتنزل مره موضوع ..:ضحك: |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها