![]() |
مؤسسة خدمات المواني
مرحبا بس بغيت استفسر عن مؤسسة خدمات المواني ووطبيعة الرواتب بيها ؟؟؟ بالنسبة لخريج تخصص مالية؟؟ في حدود كم تكون الرواتب ؟؟؟؟؟ |
الي الاعلى وفقكم الله
|
سبحان الله
|
أمممممممممم
ماعتقد وأجد رواتبه متوسطة لخريجين الدبلوم أما البكرليوس ممتازة لأني زرت هذي الؤسسه إلي ماعجبني فيها إنه يداومو حتى الخميس والدوووام يبدي من 7.30 إلى 2 |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:26 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها