سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   للبيع مودم وايرلس مستخدم فترة بسيطة جدا وبسعر مغري (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=718610)

المعولي الرابح 01/04/2010 04:30 PM

للبيع مودم وايرلس مستخدم فترة بسيطة جدا وبسعر مغري
 
مودم وايرلس مستخدم فترة بسيطة جدا وبسعر مغري
نوع انفوكووم وبه 4 بورت للتوصيل بالكمبيوتر
والاشارة قوية وممتازة

http://www.gmrup.com/gmrlive/gmrup12706777531.png
نوعيه ممتازة وليش به اي خدش سبب البيع شراء المودم المتحرك من عمان موبايل

السعر النهائي 10 ريالات
فمن اراده يتواصل ع الهاتف او الخاص

حوور الخليج 01/04/2010 09:13 PM

حط نوع المودم , اسمه عشان نعرف نوعه

المعولي الرابح 06/04/2010 03:37 PM

العرض مستمر

المعولي الرابح 08/04/2010 01:29 AM

مستمر بالقوة

الشاهين 08/04/2010 01:35 AM

ممكن صور
وتوضيح طريقة الاستخدام لو بالامكان

وايش الفرق بينه وبين المودم مال النورس 3g

المعولي الرابح 08/04/2010 01:38 AM

بنزل الصور دقايق

المعولي الرابح 08/04/2010 02:04 AM

تم تنزيل الصورة

meta 08/04/2010 05:33 AM

اخوي كم متر

صقور السماء 08/04/2010 06:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة meta (المشاركة 15232572)
اخوي كم متر

نفس السؤال

المعولي الرابح 09/04/2010 02:11 AM

مادري بس انا كنت استخدمه الطابق الثاني وكان يوصل لين تحت يعني اعتقد يوصل بعيد

المعولي الرابح 10/04/2010 01:24 AM

فووووووووووووق

كلي امنيات 10/04/2010 01:26 AM

وفقك الله

المعولي الرابح 10/04/2010 01:03 PM

مشكوووووور ع الرفع

روح التقنية 10/04/2010 01:34 PM

موفق اخي الكريم

المعولي الرابح 10/04/2010 06:51 PM

تشكرااااااااات للرفع اخواني
ومازال العرض هنا

MAX 311 10/04/2010 08:56 PM

فــــــــــــــــــــــــ ☺☻ـــــــــــــــوق

المعولي الرابح 10/04/2010 10:41 PM

شكرا مااااااااكس عسى دوم فوق

hamed007 10/04/2010 11:37 PM

ممكن توضح مميزاته؟ هل هو للشبكة فقط

هل المودم يدعم USB عشان لو حد يريد يركب عليه مودم boradband مال نورس او عمان موبيل

اذا ممكن ترد على الخاص
شكرا

المعولي الرابح 12/04/2010 12:21 AM

مازال العرض مستمر

جوجـل 12/04/2010 02:31 AM

كم مدى الوايرلس ؟؟؟

وهل تركب فيه الشريحه ؟؟

suhail505 12/04/2010 04:43 AM

بالتوفيق ان شاء الله

waterhorse 12/04/2010 11:27 AM

كم كومبيوتر ممكن يشتغل عليه
واين موقعك ؟

المعولي الرابح 12/04/2010 03:55 PM

يشغل 4 كمبيوترات في نفس الوقت بالاضافه للواير لس وموقعي بمسقط

الأماكن كلها مشتاقه لك 12/04/2010 04:45 PM

هل تركب عليه سيم كارد ؟
وهل يوجد به ضمان ؟
وكم سعرك النهائي
؟

المعولي الرابح 12/04/2010 11:54 PM

مايركب سيم كارد
السعر نهائي اخي

المعولي الرابح 16/04/2010 04:20 AM

مستمر مستمر الى ان يبااااع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها