![]() |
W760i
السلام عليكم أنا ابحث عن تلفون سوني اريكسون W760i كم سعره جديد؟؟ وشو هي مواصفات الذاكره فيه؟؟ http://neote.ch/wp-content/photos/So...W760i_SS03.jpg بالتوفيق للجميع... |
لو كنت اقدر اوصل لمحلات التلفون ما كتبت موضوعي هنا,,
ياليت اللي يعرف سعر الفون ما يبخل علي بالرد,, سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيم |
أتوقع ما بين ال80 وال70 جديد
|
السلام عليكم
انا عندي ها التلفون لكن مستعمل ب35 ريال اذا تريد والجديد بتحصله ب80 |
هلا فيكم,,
اقتباس:
بس انا ابا جهاز جديد حتى يبقى معي يعني ما بتخلص منه لا ابيعه ولا ابادل,, واذا اخترب اشتري غيره واحتفظ بالقديم,, بالتوفيق للجميع,, |
hi
4 مرفق/مرفقات
هذا صور التلفون
الي قلتلي عنه ب35 اخر |
بالتوفيق ‘ إن شـاء الله .
.............................. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:39 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها