سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   W760i (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=705205)

سكيولوجي 17/03/2010 07:39 PM

W760i
 
السلام عليكم
أنا ابحث عن تلفون سوني اريكسون W760i
كم سعره جديد؟؟ وشو هي مواصفات الذاكره فيه؟؟



http://neote.ch/wp-content/photos/So...W760i_SS03.jpg


بالتوفيق للجميع...

سكيولوجي 18/03/2010 10:13 AM

لو كنت اقدر اوصل لمحلات التلفون ما كتبت موضوعي هنا,,
ياليت اللي يعرف سعر الفون ما يبخل علي بالرد,,

سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيم

colby o donis 18/03/2010 01:57 PM

أتوقع ما بين ال80 وال70 جديد

tony 18/03/2010 03:15 PM

السلام عليكم
انا عندي ها التلفون لكن مستعمل ب35 ريال اذا تريد
والجديد بتحصله ب80

سكيولوجي 19/03/2010 12:09 AM

هلا فيكم,,


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tony (المشاركة 14787658)
السلام عليكم
انا عندي ها التلفون لكن مستعمل ب35 ريال اذا تريد
والجديد بتحصله ب80

تسلم اخوي على عرضك,,
بس انا ابا جهاز جديد حتى يبقى معي يعني ما بتخلص منه لا ابيعه ولا ابادل,, واذا اخترب اشتري غيره واحتفظ بالقديم,,

بالتوفيق للجميع,,

tony 25/03/2010 10:16 PM

hi
 
4 مرفق/مرفقات
هذا صور التلفون
الي قلتلي عنه ب35 اخر

ولد الناس 25/03/2010 11:38 PM

بالتوفيق ‘ إن شـاء الله .
..............................


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:39 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها