![]() |
مطلوب موظفات للمشاركه بسكن .... بالغبره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااته
يوجد لدينا سكن للموظفااااااااااااااات شقه مكونه من 3 غرف بالغبره الشماليه عند محطة نفط عمان ع الشارع العااااااااااااام وكل بنت تدفع 50 رياااااااااااااااااال شامل الكهرباااااااااااء والماااااااااااااااااء واللي حابه تتواصل معي ع الخاص ولهااااااااااا الف شكر ان شاء الله ........... |
سبحااااااااااااااان الله وبحمده ........
|
صبااااااااااااااااااح الخيراااااااااااااات
|
كم سرير في كل غرفه؟؟
|
3 اسره
|
مساااااااااااااااااااا الخيرات
لا اله الا الله محمدا رسول الله |
سبحان الله وبحمده
|
يسعد صباحكم
|
يعني الأجار بالسرير
|
ايواااااااااااااااااااااا اا
|
مسااااااكم خيييييييييير
|
موفقه ف البحث
|
اميييييييييييييين ان شاء الله
مشكووور اخووووووووووووي |
صباحكم الف خير ان شاء الله
|
أختي ممكن رقمك على الخاص ؟
|
تمااااااااااامووووووووووو ووو الغلا
بالتوفيق للجميع |
صباح الخييييييييييييير
|
مساااااااكم الف خييييييييييييييييييير
|
بالتوفيق
|
شاكره مرورك
|
صبااااااااااااااح الخيرااااااااااااااات
|
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
|
اللهم لك الحمد والشكر
|
صباااااااااااااااااااااح الخيراااااااااااااااات
|
بالتوفيق;)
للرفع |
تسلمييييييييين كلي حنان ع المرووور
|
صباااااااااااااااحكم الف خييييييييييييير
|
صباح الخير عزيزتي رسلتلك ع الخاص ما رديتي علي
|
شوفي الخاص
|
ان شاء الله الغلا راح اشوفه وارد عليج
تسلميييييييييييين |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:39 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها