سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عقارات محافظة مسقط (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   مطلوب موظفات للمشاركه بسكن .... بالغبره (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=698255)

همس الخواطر 10/03/2010 12:58 PM

مطلوب موظفات للمشاركه بسكن .... بالغبره
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااته


يوجد لدينا سكن للموظفااااااااااااااات

شقه مكونه من 3 غرف بالغبره الشماليه عند محطة نفط عمان ع الشارع العااااااااااااام وكل بنت تدفع 50 رياااااااااااااااااال شامل الكهرباااااااااااء والماااااااااااااااااء

واللي حابه تتواصل معي ع الخاص ولهااااااااااا الف شكر ان شاء الله ...........

همس الخواطر 10/03/2010 02:43 PM

سبحااااااااااااااان الله وبحمده ........

همس الخواطر 13/03/2010 12:00 PM

صبااااااااااااااااااح الخيراااااااااااااات

السـاخر 13/03/2010 12:01 PM

كم سرير في كل غرفه؟؟

همس الخواطر 13/03/2010 12:57 PM

3 اسره

همس الخواطر 13/03/2010 03:51 PM

مساااااااااااااااااااا الخيرات
لا اله الا الله محمدا رسول الله

همس الخواطر 13/03/2010 05:12 PM

سبحان الله وبحمده

همس الخواطر 14/03/2010 10:51 AM

يسعد صباحكم

معلم فقير 14/03/2010 11:03 AM

يعني الأجار بالسرير

همس الخواطر 14/03/2010 11:41 AM

ايواااااااااااااااااااااا اا

همس الخواطر 14/03/2010 02:00 PM

مسااااااكم خيييييييييير

فيصل المشرفي 14/03/2010 02:26 PM

موفقه ف البحث

همس الخواطر 14/03/2010 04:37 PM

اميييييييييييييين ان شاء الله

مشكووور اخووووووووووووي

همس الخواطر 15/03/2010 11:58 AM

صباحكم الف خير ان شاء الله

Nabdh 15/03/2010 12:01 PM

أختي ممكن رقمك على الخاص ؟

همس الخواطر 15/03/2010 02:35 PM

تمااااااااااامووووووووووو ووو الغلا
بالتوفيق للجميع

همس الخواطر 16/03/2010 08:54 AM

صباح الخييييييييييييير

همس الخواطر 16/03/2010 02:57 PM

مساااااااكم الف خييييييييييييييييييير

katloni99 16/03/2010 08:04 PM

بالتوفيق

همس الخواطر 17/03/2010 10:48 AM

شاكره مرورك

همس الخواطر 17/03/2010 11:14 AM

صبااااااااااااااح الخيرااااااااااااااات

همس الخواطر 17/03/2010 05:23 PM

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

همس الخواطر 18/03/2010 01:19 PM

اللهم لك الحمد والشكر

همس الخواطر 20/03/2010 09:10 AM

صباااااااااااااااااااااح الخيراااااااااااااااات

كلي حنان 20/03/2010 09:16 AM

بالتوفيق;)

للرفع

همس الخواطر 21/03/2010 08:28 AM

تسلمييييييييين كلي حنان ع المرووور

همس الخواطر 21/03/2010 08:30 AM

صباااااااااااااااحكم الف خييييييييييييير

توسان 21/03/2010 08:45 AM

صباح الخير عزيزتي رسلتلك ع الخاص ما رديتي علي

الدكتاتور 21/03/2010 12:40 PM

شوفي الخاص

همس الخواطر 22/03/2010 10:31 AM

ان شاء الله الغلا راح اشوفه وارد عليج
تسلميييييييييييين


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:39 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها