![]() |
ممكن تساعدوني في رحلة للشرقية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد أروح رحلة مع الأهل الى الشرقية وعاد قلت مافي غير السبلة والشباب اللي فيها يساعدونا ممكن تخبرونا عن الأماكن الجميلة في الشرقية ؟؟ |
الشرقية ترحب بكم
الاماكن الجميلة مثيرة منها رأس الحد و الاشخرة و وادي بني خالد و ابراء ور مال الشرقية ممكن تشوف السياحة البحرية و الجبلية و البدوية |
مرحبا .. عندي خبره في الشرقيه روح رمال ال وهيبه وااايد روعه .. ووادي بني خالد وصور وروحو هوه نجم وروح راس الجينز وراس الحد وروح الاشخره بس هذيلي الي اذكرهم
|
راس الحد وراس الجنز ووادي بني خالد ورمال الوهيبة وجعلان بين بوحسن عند الرمال والاماكن الغربية وكذالك الاشخرة والساحل بشكل عااااام
|
تعالي من شارع قريات و مري ب هوية نجم وادي شاب صور الاشخرة راس الجنز راس الحد وادي بنى خالد رمال الشرقيه . يعني لفة كاااملة .. با التووفيق |
شو رايكم بجزيرة مصيرة ؟
|
روعه روح والله رهيبه نحن رحنا وبالعاده ما احب السمك بس هناك السمك طازج روح المصنع وخذو سمك طازج وشو واهم شي الولفه والربع الي وياك
|
كيف نوصل لمصيرة ؟
|
[QUOTE=صوت الالم;14181838]كيف نوصل لمصيرة ؟[/QUO
عن طريق سناو _ شنة و بعدين عبارة الى جزيرة مصيرة |
[QUOTE=سعد99;14183343]
اقتباس:
تعرف المسافة كم ؟ |
[QUOTE=صوت الالم;14198279]
اقتباس:
هلا ومسهلا اختي في طريقين اختي الاول // من سناو الي محوت وبعدها شنة ومن شنة الي مصيرة الوقت // من مسقط الي سناو ساعتين ومن سناو الي محوت 3 ساعات ومن محوت الي شنة نص ساعة ومن شنة الي مصيرة وعن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين جمع الساعات // 6 ساعات ونص الي 7 ساعات هذا بتقريب يعني يمكن اقل ويمكن اكثر الثاني // من الاشخرة الي شنة وبعدها مصيرة الوقت // من مسقط الي الاشخرة 3 ساعات ونص ومن الاشخرة الي شنة ساعة ونص ومن شنة الي مصيرة عن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين جمع الوقت // من 6 الي 7 ساعات يعني تقريبا نفس المسافة بس يفضل الشارع الثاني لمرورك علي اكثر من ولاية ومناطق بحرية اما الشارع الاول من سناو الي محوت قطعة بوسط الصحراء بتوفيق ان شاءالله ورحلة سعيدة لك ولي العائلة الكريمة اختي واي استفسارات الشباب مابيقصرو بس انتي سئلي :نطوط: |
[QUOTE=من اولاد شمس;14198762]
اقتباس:
وادعيلي :كاشخ: |
كلا لشكر لكم جميعا
|
مجرد تصحيح
من سناو الى محوت ساعتين فقط وليس 3 ساعات مثل ما ذكره احد الاعضاء |
[QUOTE=قلم عادل;14205727]
اقتباس:
على حد علمي كان الشارع ما جاهز باقي حوالي 30 كيلوا ما مرصوف |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:07 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها