![]() |
مطلوب مندوب تخليص معاملات
كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص |
الراااااااااااااااتب ضعيف مستحيل تحصل مندوب بهذا الراتب
|
اقتباس:
الناس تعطي 100 ريال علاوة السياره بس من غير فواتير التصليح والسرفيس وانته تقول الراتب كامل 170 المهم اذا حبيت ب350 ريال والبترول عليك خبرني اعرف شخص وموثوق منه 100% |
170 لا ما ريد ادا -400 مع البترول وتصليح
|
شوف الخاص اخي الكريم
|
المندوبين مساكين كل الكرف فيهم .
|
بالتوفيق
|
اقتباس:
|
موفقين
|
ما شاء الرواتب ممتازة كثير
لو تحطوه 80 ريال أفضل |
يمكن قصده 1700 ريال !!!!!
|
ممكن اتواصل معك اخوي
|
170 ريال شو هذا!!! تعالوا شباب نحسب..؟
ف الشهر 4 أسابيع... أي 26 يوم دوام.. هذا يعني..؟ 170 ÷ 26 = 6 ريال و 500 بيسة ف اليوم أأأوووووو هاااا صاحب التاكسي هذا المبلغ يحصلة وهو جاي من الخوض إلى روي فقط سلام |
لالالا 170 حلو ماشاء الله الراتب ضارب تووب
|
يقولكم لا يشترط الحضور الى مقر العمل فقط تخليص المعاملات
يعني باقي الاوقات فاضي يقدر يشوفله شغله ثانية |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها