سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=94)
-   -   مطلوب مندوب تخليص معاملات (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=637081)

rustaqi999 04/01/2010 02:11 PM

مطلوب مندوب تخليص معاملات
 
كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص

فنتاستك 04/01/2010 03:32 PM

الراااااااااااااااتب ضعيف مستحيل تحصل مندوب بهذا الراتب

مواطن عالمي 04/01/2010 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة rustaqi999 (المشاركة 13140115)
كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص

ابو الشباب 170 ريال مع السياره شو هاذا !!!!
الناس تعطي 100 ريال علاوة السياره بس من غير فواتير التصليح والسرفيس وانته تقول الراتب كامل 170
المهم اذا حبيت ب350 ريال والبترول عليك خبرني اعرف شخص وموثوق منه 100%

لاند 04/01/2010 04:00 PM

170 لا ما ريد ادا -400 مع البترول وتصليح

الرعشه 05/01/2010 03:20 AM

شوف الخاص اخي الكريم

الدمعة الحزينة 05/01/2010 04:26 PM

المندوبين مساكين كل الكرف فيهم .

حياتو 06/01/2010 08:37 AM

بالتوفيق

ابو الرحال 09/01/2010 02:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة rustaqi999 (المشاركة 13140115)
كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص

انا مستعد

رسالة مجهولة 09/01/2010 04:23 PM

موفقين

مراسل الداخلية 09/01/2010 08:14 PM

ما شاء الرواتب ممتازة كثير

لو تحطوه 80 ريال أفضل

انتهى المشوار 09/01/2010 09:24 PM

يمكن قصده 1700 ريال !!!!!

outlaw19 10/01/2010 08:59 AM

ممكن اتواصل معك اخوي

إبراهيم الرقادي 11/01/2010 11:44 AM

170 ريال شو هذا!!! تعالوا شباب نحسب..؟
ف الشهر 4 أسابيع... أي 26 يوم دوام..
هذا يعني..؟
170 ÷ 26 = 6 ريال و 500 بيسة ف اليوم
أأأوووووو هاااا صاحب التاكسي هذا المبلغ يحصلة وهو جاي من الخوض إلى روي فقط
سلام

سيباوي وأفتخر 11/01/2010 03:03 PM

لالالا 170 حلو ماشاء الله الراتب ضارب تووب

Abu Shahad 21/03/2010 09:17 AM

يقولكم لا يشترط الحضور الى مقر العمل فقط تخليص المعاملات
يعني باقي الاوقات فاضي يقدر يشوفله شغله ثانية


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها