سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مشوره (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=60929)

فرق 28/07/2007 06:29 PM

مشوره
 
املك مبلغ من المال واريد ان استثمره البعض قال افتح محل تلميع للسيارات واخر محل اجهزه اكترونيه واخر مقهى شيشه واخر محل لملابس اطفال ونساء.
والموقع على الشارع العام وبجانب محطة تعبئة وقود والمنطقه حركة التجاره مقبوله وعلى بعد 1كم يوجد سوق ومركز جديد والشارع الجانبي يمر على المحطه.
افيدوني بافكاركم:مستغرب:

**أنشودة المطر** 28/07/2007 06:33 PM

افتح مكتبة لبيع الكتب...

فرق 28/07/2007 06:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خيانة (المشاركة 1527111)
افتح مكتبة لبيع الكتب...

شكرا" ولاكن اين هم القراء

صحراوي عبراوي 28/07/2007 08:39 PM

كله إلا الشيشة تراك هتكسب إثم كبير وما راح تتربح من الفلوس اللي راح تربحها .

ناصر بن مرشد 28/07/2007 08:47 PM

بصراحه النشاط المزاول حاليا هو مكتب عقارات بس صلي صلاة الاستخاره وعسى ربك يوفقك.:نطوط::نطوط::نطوط:

أمـــاسي 28/07/2007 08:48 PM

افتح محل موبايلات

Friendship 28/07/2007 08:49 PM

اخر مقهى شيشه
?????
Brother i dont advise you to do this investment, you know the reasons clearly. Others are quite good
Good Luck

سأحلم..وأصدق الحلم 28/07/2007 08:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فرق (المشاركة 1527096)
املك مبلغ من المال واريد ان استثمره البعض قال افتح محل تلميع للسيارات واخر محل اجهزه اكترونيه واخر مقهى شيشه واخر محل لملابس اطفال ونساء.
والموقع على الشارع العام وبجانب محطة تعبئة وقود والمنطقه حركة التجاره مقبوله وعلى بعد 1كم يوجد سوق ومركز جديد والشارع الجانبي يمر على المحطه.
افيدوني بافكاركم:مستغرب:

محل تلميع السيارات مربح وفيه شغل كثير بس معداته غاليه
أجهزه إلكترونيه ما يستغنى عنها السوق بس لازم يكون عندك مروج شاطر
مقهى شيشه النار سيدة لانها حرام حرام حرام كما أفتى العلماء
محل ملابس أطفال ونساء مربح بس لازم تتابع الموضه ولازم ما تجيب لبناتنا وأخواتنا ملابس فاضحة يعني جيب ملابس محتشمه.

الموقع مهم في البدايه لكن إذا كانت خدمتك لزبائنك ممتازه وحققت لك سمعه طيبه فتأكد أن الناس ستقصد محلك .

صدى المشاعر 28/07/2007 09:49 PM

عزيزي ايش تباله مقهى شيشه؟؟!!

من رايي تشتري شاحنه لنقل الرمل وما شابه.. تعرف نحن نمر في وقت كله مشاريع مثل مشروع الموج، الطرق، دوار المطار، تلال الخوير، طريق وادي عدي وغيره وغيره.. بس ينقصك العقد..
ان شاء الله يكون مفيد اسأل واستشير واستخير ربك..
بالتوفيق..

SAAAM 28/07/2007 09:55 PM

عزيزي تبي مشورتي???
الاستثمار حاليا اللي ماشي صح العقارات
وأنا شغال فيه الحين يكسبك خير وفير باذن الله أهم شي الصدق والامانه
واذا تريد أي مساعده أو استفسار أنا مستعد أساعدك لكسب الاجر

بس بعد أقولك يفضل تستخير ربك بالاول


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها