سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ((.. دعواتكم الطيبة لإخواننا في السعودية (جده) من الفيضانات)صور) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=606446)

مازن البوسعيدي 30/11/2009 08:56 PM

((.. دعواتكم الطيبة لإخواننا في السعودية (جده) من الفيضانات)صور)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,


دعواتكم الطيبة لأخواننا في السعودية .. فهم الأن محتاجون لدعواتكم الطيبة ..


http://www13.0zz0.com/2009/11/30/16/279976564.jpg

مازن البوسعيدي 30/11/2009 08:58 PM

4 مرفق/مرفقات
ملف مرفق 292002

ملف مرفق 292003

ملف مرفق 292004

ملف مرفق 292005

عمروس 30/11/2009 09:15 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله ..



اللهم ارحمهم برحمتك

عمروس 30/11/2009 09:18 PM

مكة، المملكة العربية السعودية (CNN) -- ارتفع عدد القتلى جراء الأمطار والفيضانات الغزيرة التي اجتاحت غربي السعودية هذا الأسبوع إلى 103 قتلى وفق المديرية العامة للدفاع المدني، في حين ما زال عشرات الأشخاص في عداد المفقودين، وفقاً لما ذكرته مصادر إعلامية.

وقالت السلطات السعودية إن الوفيات وقعت في جدة ورابع ومنطقة مكة، غير أنها أشارت إلى أنه ليس بين القتلى أي حاج.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ 1399 مواطناً ومقيماً ممن احتجزتهم السيول إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وأحياء محافظة منذ الأربعاء الماضي.

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني في بيانها السبت "أن عمليات وحدات الدفاع المدني وأعمالها في الإنقاذ تواصلت على مدار الساعة ومن خلال طائرات الدفاع المدني مما أثمر عن إنقاذ 300 شخص من المتضررين في حين تمكنت أطقم الإنقاذ المائي الأرضي من إنقاذ 1099 من المواطنين والمقيمين بينهم عدد من النساء والأطفال كما تمكنت فرق الإنقاذ في محافظة بحرة من إنقاذ 461 شخصاً."
منقوووووووووووول

الله يرحمهم بواسع رحمته ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنه ..ذكرتنى هذه الصور المحزنه والاحداث باعصار جونو ...وكانه الاحداث مره ثانيه تتكرر وهذه المره في السعوديه
وهذه صور الكارثه التى حلت باخوننا في السعوديه ..لاحوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم

الاسم: 12675dalilmahazza3.jpg المشاهدات: 103 الحجم: 43.2 كيلوبايت

الاسم: 12673dalilmahazza2.jpg المشاهدات: 106 الحجم: 175.5 كيلوبايت

اضغط على الصورة لعرض أكبر الاسم: 12677dalilmahazza.jpg المشاهدات: 8 الحجم: 197.8 كيلوبايت المُعرف: 291522

الاسم: saud.jpg المشاهدات: 96 الحجم: 19.5 كيلوبايت

لمسة إحتراف 30/11/2009 09:21 PM

وهل من معتبر ؟؟؟

صلاح الوهيبي 30/11/2009 09:27 PM

اللهم الطف بإخواننا في المملكة

ام فيصل 30/11/2009 09:38 PM

الله يصبرهم على ما ابتلاهم

ربان السبلة 30/11/2009 09:42 PM

اللهم صبرهم وارفع عنهم كل بلاء

لو لو 30/11/2009 09:50 PM

لا اله الا الله محمد رسول الله يكون ف عونهم

أنثـى الأمل 30/11/2009 10:16 PM

لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم ألطف بهم

عز الشبيبات 30/11/2009 10:41 PM

سترك يارب ..

نسأل الله السلامه لهم و ان يجنبهم من كل مكروه ..

اللهم اللطف بهم

اللهم احميهم

اللهم اجعله نعمة لا نقمة عليهم.

smart_mos 30/11/2009 10:48 PM

لطفك يا رب

باك فاير 30/11/2009 11:35 PM

رحمتك يا رب...

راية عمان 30/11/2009 11:46 PM

أللهم احفظهم من كل سوء...

الاسير92 01/12/2009 12:00 AM

ان الله يرحم من يشاء

سفيرة في أرض الوطن 01/12/2009 12:03 AM

لا حول ولا قوة الا بالله

لا لا 01/12/2009 12:08 AM

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

الله يصبرهم على ما ابتلاهم

الشعب السعودي يستاهل كل خير

الله معهم

روعـة 01/12/2009 12:11 AM

لا حـول ولا قـوة إلا بالله ..
كـارثة كبيـرة حصلـت قبل العيـد بــ يوم ، سبحـان الله


أسـأل الله أن يعينهــم ويرزقهـم الخيـر والصـلاح ، وأن يلهـم الصبـر ممن فقـدوا أبناءهـم وذويهـم
اللهــم آميـن

الاماني الكبيرة 01/12/2009 12:17 AM

يـــــــــــــــــــاربي ارحمهم بواسع رحمتك..وألطف عليهم أنك أنك اللطيف الخبير..اللهم ارحم موتاهم وصبرهم على ما أصابهم وأبعد عنهم البــــــــلاء يا رحيم ياودود يا ذا العرش المجيد يافعال لما تريد...

اللهم أنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه... يارحمن يارحيم

أللهم أأمين

آلام الماضي 01/12/2009 12:18 AM

لا حول و لا قوة الا بالله ،،،،،،


اللهم ألطف بالمسلمين جميعا ،،،،

إحترامي،،،


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:42 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها