![]() |
اين الشيبه ومظفر؟؟؟
السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر ..:معصب:..هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه ..:غاضب: او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط ..:غاضب::معصب::غاضب:..ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا..:نطوط: |
اش دخل الأتحاد في انتقالات الاعبين
الاعبين قبل توقيع العقد كانوا عارفين انهم بيكونو احتياط |
وين تريدهم يلعبو الأندية إلي يلعبو فيها الأغلبية إلى الدرجة الثانية
في الدوري القطري |
يمكن رايحين الدكان!!
طبعاً ع كراسي الإحتياط |
لا أساسيين ولا أحتياط يلعبوا في فريق الرديف وهذا شرط في العقد والشباب وافقوا عليه يكونون في الرديف ويتم الأستعانه بهم في حالة أصابة أو طرد أحد اللاعبين الأجانب:) :مرتاح::مرتاح: |
الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم |
يالله عسى ان شالله يكونوا اساسيين
|
اهم شي ترى عندهم المادة
وليس العب |
والظاهر بيضلوا على الدكة لانه الأماكن محجوزة وبصراحة شي محزن
|
ما زلنا في بداية الدوري ومظفر ما زال مصاب وعسى قادم الايام نشوف الشباب يلعبو اساسي
|
خل الإتحاد أولاً يحل مشكلة حسن ربيع مع الاندية العمانية ( مجيس _ السويق ) .
|
الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم |
مباراة الوحده والجزيره النتيجة 1/0 للجزيره و حسن مظفر في الإحتياط وتراها زودوها أحسن ظهير إيسر في الخليج ( كالوس الخليج ) ومتى نشوف السيبة أساسي ولو بديل
|
ياشباب لاتخافو عليهم اذا ما لعبو اساسيين
فيه انتقالات شتويه |
أنا أدري أنة الإمارات حابة تتجمبز على لاعبينا بس الكبير يبق كبير يا الإمارات وهاي الإستهزائات ما رح تضرنا أحن أولا الشيبة في الوصل الإماراتي يا وصل أنتي الحين أضعف خط دفاع ودخل في مرماكم أضن 11 هدف في 4 مباريات وما أدري ليش مستبعدين لاعب مثل محمد الشيبة قلب دفاع صلب خفة عقل من الوصل الله يزيدكم عقل...
حسن مظفر الوحدة الإماراتي والله أنة لما أتابع مباريات الوحدة ولا رفعة من الجة اليسرى وخط الدفع الأيسر خرطي وخفة عقل من الوحدة بس الله يزدكم عقل .. |
ربك كريم
وان شاء الله بيكونو اساسيين |
|
محمد الشيبة يلعب في الفريق الأول لنادي الوصل |
هذي صورة الشيبه مع فريقه الأماراتي.. في الكويت استعدادا لملاقة فريق كويتي http://kowytawy.net/al-shmmry/alameed/kuw-was/4.jpg المصدر |
هذا فعلا مشكله تواجه منتخبنا
اللعيبه لما تكون ف الا حتياط فمن البديهي جدا ان يقل مستواهم واستغرب بعض الردود يقولو ان الاماراتيين مخططين لها الشي٠ مستحيل ياجماعه! |
يمكنكم التأكد من تواجد اللاعب حسن مظفر انه بالفريق الأول.. لنادي الوحده..
من خلال هذا الرابط.. اضغط هنا |
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه
عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة) هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية |
اقتباس:
المشكلة ان البعض لا يقرأ.. ولا يبحث.. ولا اعتقد ان الاندية الاماراتية تعاقدت مع لاعبينا العمانيين بحجة انهم يريدون انزال مستواهم.. والأندية لم تتعاقد معهم ببلاش.. بل تدفع لهم رواتب وهناك عقود لابد ان يلتزم بها الطرفين.. وهذا الكلام لا يصدر الا من تفكير عقيم.. من وجهة نظري الشخصية ان اللاعبين ليسا بالقوة التي عهدناهم بها ودائما البقاء للأقوى فلو أثبتو جدارتهم لكانو اساسيين في كل مباراة. |
ربما لعدم جاهزيتهم لخوض المباريات ...
|
يسد يوم إنت تقرأ وتبحث =>( الرجل المهم)
|
اقتباس:
اي احتياط مظفر مصاب :متفكر: |
يستاهل البرد من ضيع دفاه
|
اقتباس:
|
اقتباس:
لا ادري هذا التعصب الى اين جلسوا لاعبين منتخبنا في قطر قلتوا الدوري ضعيف وما يليق بمستوى لاعبين الاحمر انتقلوا الى احسن دوريين في الخليج (السعودي اولا ويليه الاماراتي ثانيا ) بعد ما عجبكم مظفر كان مصاب والسيبه لحد ما يتعود ع الاجواء ويجب عليه الاجتهاد لحجز مكان اساسي انا من الناس اللي ارتاحت لما انتقلوا لاعبينا الى الدروري الاماراتي واتمنى لهم التوفيق هناك مع عيال العم وبسكم تعصب يا ناس ما حاله هذي:غاضب: |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:53 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها