سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف السبلة الصحية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=135)
-   -   حبيت اسأل وارجو الدخول والاجابه على السؤال (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=522347)

احلى من القمر 25/08/2009 05:05 AM

حبيت اسأل وارجو الدخول والاجابه على السؤال
 
ليش ما يحطو اجهزة الي يحطوها في المطار عشان انفلونزا الخنازير يحطوها في المدراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


ارجو من احد يجاوب على السؤال ضروري

CaRiZmA 25/08/2009 05:37 AM

أنا بسألك سؤال قبل وبعدين بجاوبك ليش؟؟
كم مدرسه ف عمان ولا أقولك ما في عمان كم مدرسه في مسقط وفي كل مدرسه كم طالب؟؟
كل الود

Last Action 25/08/2009 05:37 AM

كم عدد طلاب المدارس ؟؟

إدريس 25/08/2009 05:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر (المشاركة 10453958)
ليش ما يحطو اجهزة الي يحطوها في المطار عشان انفلونزا الخنازير يحطوها في المدراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


ارجو من احد يجاوب على السؤال ضروري

هل من المعقول كل طلاب المدرسة الواحدة يمروا من خلال هذه الجهاز هذه مستحيل . بعدين لاتنسي أن فترة حضانة الفيروس داخل جسم الأنسان لحد ظهور أعراض مرض فيروس الخنازير هيه 7 أيام ولا يمكن للجهاز خلال فترة الحضانة بتصيد الأشخاص المصابون بلفيروس يعني صعب شوي فعاليته .

بعدين لا تنسي كم مدرسة معانا يعني كم جهاز نريد وكم خبير للجهاز ( المشغل )


أهم شي الواحد يفهم أطفاله كيفية الوقايه من هذه المرض ولحين فرصه معاهم إجازة يعملهم بروفات ويشوفهم داخل البيت

تحياتي

بركاوي123 25/08/2009 05:52 AM

هذا الجهاز اثبت فشله في المطار للأنه لم يكشف اي حالة و جميع الحالات اكتشفت بعد دخول المصابين الدولة

عاشق الريم 25/08/2009 05:58 AM

والجهاز اللى بالمطار مجرد جهاز وماأعتقد يكتشف شئ

هى الفكرة ممتازه وحتئ لو قالوا البقية كم عدد المدارس الموجوده

نحن لسنا في دولة فقيرة في دولة نفطية :مرتاح:

كانت هنا 25/08/2009 05:59 AM

ما منه فايده
اساسآ مستحيل يحطوا جهاز لكل مدرسه !!!

واذا افترضنا مجرد افتراض حطوا في المدارس
شو بيسوا طلاب الجامعات والكليات ؟؟؟؟ ماراح يسكتوا اكثر !!!!!!

احلى من القمر 25/08/2009 06:05 AM

اقتراح عاد سوتوها سالفه بس يعني الاطفال صف 1 وثاني ما يستوعبو بسرعه لانهم صغار والاهل ما مخذين احطيتاهم واذا جت المدارس الله يعني كل السلطنة بتصاب بالفيروس يعني ما في ولا طريقه لحل المشكله الكبيرة الي تهدد حيات كل مواطن في عمان ولا حل يعني عل الاقل يسوي محاضرات في المدارس للكبار ويحطو في كل مدرسه ممرضة يعني تشوف المزكمين والي فيهم المرض ما اقول الا حسبي الله ونعما الوكيل

CaRiZmA 25/08/2009 06:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مهرة الشرق (المشاركة 10454177)
ما منه فايده
اساسآ مستحيل يحطوا جهاز لكل مدرسه !!!

واذا افترضنا مجرد افتراض حطوا في المدارس
شو بيسوا طلاب الجامعات والكليات ؟؟؟؟ ماراح يسكتوا اكثر !!!!!!

بالضبط ما بزيد ع كلامك

monkey bone 25/08/2009 06:10 AM

هههه ضحكتني اصلا كم مدرسة في مسقط ثاني شي تكلم من؟ الحكومه؟ و ثالث شي اذا انت بتدفع فلوس مومشكله هم جاهزين ههه والسموحه

احلى من القمر 25/08/2009 06:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة monkey bone (المشاركة 10454226)
هههه ضحكتني اصلا كم مدرسة في مسقط ثاني شي تكلم من؟ الحكومه؟ و ثالث شي اذا انت بتدفع فلوس مومشكله هم جاهزين ههه والسموحه



يعني الدوله ما ماخذها احتيطتها واذا الجهاز ما في فايده انا متاكده ان الحكومه عندها احتيط

كانت هنا 25/08/2009 06:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر (المشاركة 10454245)
يعني الدوله ما ماخذها احتيطتها واذا الجهاز ما في فايده انا متاكده ان الحكومه عندها احتيط

الصراحه انا ما متاكده:مفتر::مفتر:
مودتي الشيخه

bomba 25/08/2009 06:40 AM

كان انت/انتي تدفع انا بوردلك اياه

Athraa 25/08/2009 09:32 AM

اذا في المطار ما نفع, تريد في كل مدرسة ؟؟؟
اللهم احفظ المسلمين في كل مكان

الأسير22 25/08/2009 10:36 AM

يقال ان الجهاز الذي في المطار صاير مشخل
لم يعثر حتى على اصابه واحده

احلى من القمر 25/08/2009 09:08 PM

وين الردود

the-end9 26/08/2009 12:33 PM

هيه تراه الجهاز بريال مأخوذ


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:27 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها