![]() |
حبيت اسأل وارجو الدخول والاجابه على السؤال
ليش ما يحطو اجهزة الي يحطوها في المطار عشان انفلونزا الخنازير يحطوها في المدراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
ارجو من احد يجاوب على السؤال ضروري |
أنا بسألك سؤال قبل وبعدين بجاوبك ليش؟؟
كم مدرسه ف عمان ولا أقولك ما في عمان كم مدرسه في مسقط وفي كل مدرسه كم طالب؟؟ كل الود |
كم عدد طلاب المدارس ؟؟
|
اقتباس:
بعدين لا تنسي كم مدرسة معانا يعني كم جهاز نريد وكم خبير للجهاز ( المشغل ) أهم شي الواحد يفهم أطفاله كيفية الوقايه من هذه المرض ولحين فرصه معاهم إجازة يعملهم بروفات ويشوفهم داخل البيت تحياتي |
هذا الجهاز اثبت فشله في المطار للأنه لم يكشف اي حالة و جميع الحالات اكتشفت بعد دخول المصابين الدولة
|
والجهاز اللى بالمطار مجرد جهاز وماأعتقد يكتشف شئ
هى الفكرة ممتازه وحتئ لو قالوا البقية كم عدد المدارس الموجوده نحن لسنا في دولة فقيرة في دولة نفطية :مرتاح: |
ما منه فايده
اساسآ مستحيل يحطوا جهاز لكل مدرسه !!! واذا افترضنا مجرد افتراض حطوا في المدارس شو بيسوا طلاب الجامعات والكليات ؟؟؟؟ ماراح يسكتوا اكثر !!!!!! |
اقتراح عاد سوتوها سالفه بس يعني الاطفال صف 1 وثاني ما يستوعبو بسرعه لانهم صغار والاهل ما مخذين احطيتاهم واذا جت المدارس الله يعني كل السلطنة بتصاب بالفيروس يعني ما في ولا طريقه لحل المشكله الكبيرة الي تهدد حيات كل مواطن في عمان ولا حل يعني عل الاقل يسوي محاضرات في المدارس للكبار ويحطو في كل مدرسه ممرضة يعني تشوف المزكمين والي فيهم المرض ما اقول الا حسبي الله ونعما الوكيل
|
اقتباس:
|
هههه ضحكتني اصلا كم مدرسة في مسقط ثاني شي تكلم من؟ الحكومه؟ و ثالث شي اذا انت بتدفع فلوس مومشكله هم جاهزين ههه والسموحه
|
اقتباس:
يعني الدوله ما ماخذها احتيطتها واذا الجهاز ما في فايده انا متاكده ان الحكومه عندها احتيط |
اقتباس:
مودتي الشيخه |
كان انت/انتي تدفع انا بوردلك اياه
|
اذا في المطار ما نفع, تريد في كل مدرسة ؟؟؟
اللهم احفظ المسلمين في كل مكان |
يقال ان الجهاز الذي في المطار صاير مشخل
لم يعثر حتى على اصابه واحده |
وين الردود
|
هيه تراه الجهاز بريال مأخوذ
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:27 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها