![]() |
للبيع * لابتـــــــ HP Dv4 1125 ـــــوب * مستخدم فترة بسيطة
1 مرفق/مرفقات
أبدأ موضوعي بــ السلام عليكم شباب,,, :بلابلا: :بلابلا:
اليوم سأعرض لكــم لابوب مستخدم 5 أشهر تقريبا,,, Hp DV4 1125 من مجموعة أجهزة HP ,, بدون ضمــان لأن الضمان ما اعرف وين خليته !! نأتي أولا لصور الجهــاز: ملف مرفق 222565 نأتي لموصفات الجهــاز اولا فهي كمــا موضحة بالصورة : OS Name Microsoft Windows Vista Home Premium Version 6.0.6001 Service Pack 1 Build 6001 System Model HP Pavilion dv4 1125 Notebook PC System Type x64-based PC Processor Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU T5800 @ 2.00GHz, 2000 Mhz, 2 Core(s), 2 Logical Processor(s) SMBIOS Version 2.4 Installed Physical Memory (RAM) 4.00 GB Hardisk memory 250 GB الموصفات باللغة العربية : نوع النظــام : Microsoft Windows Vista Home Premium التحديث الأخير : Service Pack 1 Build 6001 موديل الجهــاز : HP Pavilion dv4 1125 Notebook PC معدل تشفير البيانات ( البت ) في الجهـاز : x64-based PC نوع المعــالجة في الجهــاز : Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU سرعة الجهــاز : 2.4 سرعة الرامات فيب الجهــاز : 4.00 GB حجم القرص الصلب في الجهـاز : 250 GB أمـا ملحقات الجهاز فهي كـ التــالي:- أولا:- الملحقات الاصلية للجهــاز ( واير شرش + فأرة يو أس بي + سيديات أعادة النظــام ( الفرمتة ) ) نأتي الأن لسعر الجهـاز:- أمممم سعري هــو 230 ريال عُمــاني.. أمـا طريقة التواصل فهي عبر رقمي الموجود في الملف الشخصي أو الرسـائل الخــاصة. :) |
يطيب تبيعه ب 200 وكم حجم الجرافكس
|
حجم الجرافيكس 256 ميجا بايت .. و تم الرد على الخــاص عزيزي,,,
|
بتوفيق ان شاء الله ,,
|
أشكر مرورك أخي الزعـــأبي,,
|
مســاء النور شباب..
|
للرفع شباب..
|
تم بيع الجهــاز و الحمد لله..
|
بالتوفيق
واللي يشتريه زين يشتري من معي كاسبر ههه بالتوفيق |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها