سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   للبيع * لابتـــــــ HP Dv4 1125 ـــــوب * مستخدم فترة بسيطة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=515984)

مسقطاوي222 18/08/2009 12:03 PM

للبيع * لابتـــــــ HP Dv4 1125 ـــــوب * مستخدم فترة بسيطة
 
1 مرفق/مرفقات
أبدأ موضوعي بــ السلام عليكم شباب,,, :بلابلا: :بلابلا:

اليوم سأعرض لكــم لابوب مستخدم 5 أشهر تقريبا,,, Hp DV4 1125 من مجموعة أجهزة HP ,, بدون ضمــان لأن الضمان ما اعرف وين خليته !!

نأتي أولا لصور الجهــاز:

ملف مرفق 222565

نأتي لموصفات الجهــاز اولا فهي كمــا موضحة بالصورة :

OS Name Microsoft Windows Vista Home Premium
Version 6.0.6001 Service Pack 1 Build 6001
System Model HP Pavilion dv4 1125 Notebook PC
System Type x64-based PC
Processor Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU T5800 @ 2.00GHz, 2000 Mhz, 2 Core(s), 2 Logical Processor(s)
SMBIOS Version 2.4
Installed Physical Memory (RAM) 4.00 GB
Hardisk memory 250 GB

الموصفات باللغة العربية :

نوع النظــام : Microsoft Windows Vista Home Premium
التحديث الأخير : Service Pack 1 Build 6001
موديل الجهــاز : HP Pavilion dv4 1125 Notebook PC
معدل تشفير البيانات ( البت ) في الجهـاز : x64-based PC
نوع المعــالجة في الجهــاز : Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU
سرعة الجهــاز : 2.4
سرعة الرامات فيب الجهــاز : 4.00 GB
حجم القرص الصلب في الجهـاز : 250 GB

أمـا ملحقات الجهاز فهي كـ التــالي:-

أولا:- الملحقات الاصلية للجهــاز ( واير شرش + فأرة يو أس بي + سيديات أعادة النظــام ( الفرمتة ) )

نأتي الأن لسعر الجهـاز:- أمممم سعري هــو 230 ريال عُمــاني.. أمـا طريقة التواصل فهي عبر رقمي الموجود في الملف الشخصي أو الرسـائل الخــاصة. :)

المافيا 1 18/08/2009 03:02 PM

يطيب تبيعه ب 200 وكم حجم الجرافكس

مسقطاوي222 18/08/2009 04:51 PM

حجم الجرافيكس 256 ميجا بايت .. و تم الرد على الخــاص عزيزي,,,

alz3aaabi 18/08/2009 07:54 PM

بتوفيق ان شاء الله ,,

مسقطاوي222 18/08/2009 08:14 PM

أشكر مرورك أخي الزعـــأبي,,

مسقطاوي222 19/08/2009 01:23 PM

مســاء النور شباب..

مسقطاوي222 19/08/2009 09:05 PM

للرفع شباب..

مسقطاوي222 19/08/2009 11:05 PM

تم بيع الجهــاز و الحمد لله..

أبو مرداس البريدي 19/08/2009 11:15 PM

بالتوفيق
واللي يشتريه زين يشتري من معي كاسبر ههه


بالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها