سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   مطلوب سحلفوتات وسناجب وصفارد (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=471563)

جونو6 27/06/2009 07:52 AM

مطلوب سحلفوتات وسناجب وصفارد
 
جود مورنينج :كاشخ:

مطلوب سحلفوتات وسناجب وصفارد وحيوانات اخرى إذا توفرت لديكم :)

بس تكون بأسعار اقل من سعر السوق :عيار:

أعرضوا المتوفر لديكم مع الأسعار :مرتاح:

Mr.KING_AL-ZeDjALI 27/06/2009 08:02 AM

مورنينج نايت :عيار:
هو يو ار:كاشخ:
سفلحوت :عيار:
معاي واحد من 3 سنوات لكن ما يهون علي ابيعه :كاشخ:
سفلحوت تحصل في مركز البعجة :عيار:
واحد بريال ونص وكان نوبة شي سنجابون واجدين ب 30 ريال
تقريبا :كاشخ:

جونو6 27/06/2009 08:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-ZEDJALI LIMETED (المشاركة 9316577)
مورنينج نايت :عيار:
هو يو ار:كاشخ:
سفلحوت :عيار:
معاي واحد من 3 سنوات لكن ما يهون علي ابيعه :كاشخ:
سفلحوت تحصل في مركز البعجة :عيار:
واحد بريال ونص وكان نوبة شي سنجابون واجدين ب 30 ريال
تقريبا :كاشخ:

بتشاه سحلفوتات يجن انواع

أنا بدي برمائيات لو متوفرة هونيك

والسنجوبات اديش سعرهن 30 ريال ... يا لطيف ع الخطه تبعي راح اخسر كثير

أصلي عاوز أعمل حديئه حيوانات من كل صنف ذكر والأنثى بتاعه :كاشخ:

سفا ميغسيه

دنيا بوت اتشا لكن ادمي بوت خراب :ضحك:

Mr.KING_AL-ZeDjALI 27/06/2009 09:07 AM

مغسي كبوكو :كاشخ:
توم كونسا ادميك اوبر باد كراتيهو :ضحك:

جونو6 27/06/2009 09:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-ZEDJALI LIMETED (المشاركة 9317448)
مغسي كبوكو :كاشخ:
توم كونسا ادميك اوبر باد كراتيهو :ضحك:

بتشاه ترجم لاه بعطيك خمسين بيسه

انا ما فاجد معلوم :مرتاح:

واجد جرجر واجد مشكل

جونو6 27/06/2009 12:28 PM

ماشي سحلفوت

احلى من القمر 29/06/2009 04:17 AM

والله انتو ما تستحون جونو 6 انا بعطيك كل الي تبي


واحد اول حيوان هو السنجوب الي تقول تبيه
الواحد30 ريال القفص يمكن 15 او 17 ريال

تحصلهم في سابكو ومركز العاصمة التاجري سي



والسلاحف في مائيه وبرمائيه
االمائيه الوحده برييالين وبتحصلهم في العاصمه التجاري
وسابكو وفي البهجه
ونفس الشئ لسلاحف البريه الوحده 12 ريال او 13 ريال او 20 ريال
على حسب النوع
ونفس الاماكن



ااما للاسماك او للهمسترات
الواحد 5 ريال
من سابكوا العاصمه التجاري





الاسماك انا ما اعرف الاسعار لان هناك واجد اسماك عاد انت اختار ونفس الاماكن

ببغاء الدره المطوقه
بعشرة ريال والقفص 12 ريال
من سوق السيب اما يجيك في سابكو 30 ريال او 40 ريال


ببغاء الكاسكو

الواحد 400 ريال من سابكو




القطط
الوحده 250 من سابكو ومركز العاصمة التجاري


الافاعي السعر 150 ريال من سابكو او العاصمة التجاري
او البهجه



عنكوب ذو شعر الواحد 25 ريال من البهجه

الارانب الواحد 3 ريال من سوق السيب

الديك الرومي
من سوق السيب بخمسه ريال

حشرات الواحده بلاش صواريخ وشبعانات وصراصير

طيور البادجي الواحد اربعه ريال من سوق السيب و15 ريال من سابكو والعاصمة التاجري

طيور الكوكتيل من السيب 19 ريال او 16 ريال للواحد

طيور الحب الواحد يجيك 9 ريال او 6 ريال من سوق السيب يشبه الببغاء الصغير

الحمام في اسعار واجد على حسب الفصيله والنوعيه

في بريال وفيه غالي




الفار يجي 5 ريال او اقل من سابكو



البط الله اعلم



البجع الله اعلم









الحرباء انت حر روح صلاله ببببتحصل واجد

احلى من القمر 29/06/2009 04:18 AM

انزين واتمنى استفد من المعلومات القليله عن الحيونات واسعرهم ومكان بعهم

جونو6 29/06/2009 07:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر (المشاركة 9351559)
انزين واتمنى استفد من المعلومات القليله عن الحيونات واسعرهم ومكان بعهم

تسلمي عزيزتي

بس رحت ودرت سوق السيب دوارة وما حصلت

بالنسبة للسلاحف شريت من عالم المخلوقات بس ما عجبني صغنونات ابي كبرونات :كاشخ:

ابي بعد طير الصفرد بس يكون بري ما ابي هندي

وبالنسبة للثعبان حصلت واحد ب500 ريال بس ياكلني انا وعيلتي :متفكر:

بروح اشوف من سابكو:مرتاح:

حلاوتك دايمه يارب :)

احلى من القمر 29/06/2009 06:24 PM

لا الثعبان يجي ارخص واجد هذاك يضحك عليك روح سوق السيب داخل سوق الخضراء وفيه يوم الجمعه والخميس في الشارع عند البحر فارشين بساط ويبوعو

احلى من القمر 29/06/2009 06:24 PM

في حجم كبير سلاحف بس يحتاج تربيه ولازم كل يوم تغير الماء لنه يابغاله اهتمام

احلى من القمر 29/06/2009 06:26 PM

ولا تشتري من سابكوا لانهم واجد غالين

جونو6 30/06/2009 01:35 PM

رحت واحد جبن محطه المها بالقرب من البهجة سنتر

بس بعد غالين شوي أونها السحلوف ب25 ريال

والارانب ب25 ريال

وانا الأرانب اخذتهم ذكر وانثى بيضين ناصعين البياض ب6 ريال من عند ولد جيرانا الصغير :كاشخ:

جونو6 30/06/2009 01:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر (المشاركة 9364650)
وفيه يوم الجمعه والخميس في الشارع عند البحر فارشين بساط ويبوعو

اعرفهم اللي فارشين بساط ويبيعوا

هو صح اسعارهم اقل بس ما عندهم انواع كثيرة من الطيور فقط ارانب وحمام وكناري .. انا ابي أشياء ثانية

جونو6 01/07/2009 10:23 AM

بروح اشوف من سوق السيب بكره

جونو6 04/07/2009 07:06 AM

...........................


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:19 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها