سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ممكن تساعدوني... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=466280)

dark moon212 20/06/2009 11:22 AM

ممكن تساعدوني...
 
هلا بس ممكن حد يساعدني و خاصتا يكون مداوم ف البنوك,,
حبيت أعرف شو سالفة القروض و خاصتا بنك NBO
شو سالفتهم و متى يصير نروح نتسلف...ممكن تساعدوني؟؟؟

Qoloob 20/06/2009 11:25 AM

الرجاء الاتصال بالبنك وشكرا

handsome2009 20/06/2009 11:29 AM

اتصلي في البنك بس نصيحة اقرأي اوراقهم زين زين


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:31 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها