![]() |
ممكن تساعدوني...
هلا بس ممكن حد يساعدني و خاصتا يكون مداوم ف البنوك,,
حبيت أعرف شو سالفة القروض و خاصتا بنك NBO شو سالفتهم و متى يصير نروح نتسلف...ممكن تساعدوني؟؟؟ |
الرجاء الاتصال بالبنك وشكرا
|
اتصلي في البنك بس نصيحة اقرأي اوراقهم زين زين
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:31 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها