![]() |
E71 مشكلة بعد التحديث
بعد تحديث الجهاز الى 210 صارت عندي مشكله مااقدر اتصل بالواب او الوسائط واتصلت بعمان موبايل وارسلو الضبط لكن رسائلهم تطلع على شكل رموز واذا حاولت افتحها يعطيني الجهاز رساله تقول الصيغه غير مدعومه
|
اخي تابع هالموضوع ..... هنا |
روح القائمة بعدين ملف الادوات بعدين اختار معالج الضبط وبعدين المشغل و بعدين اختار الضبط الي تبيه وبيضبط الواب و الوسائط..
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:33 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها