سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   شباب ممكن طريقة تفعيل الأنترنت من الجوال للكمبيوتر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=420069)

ولا يهمك 16/04/2009 06:45 PM

شباب ممكن طريقة تفعيل الأنترنت من الجوال للكمبيوتر
 
السلام عليكم

نرجو المساعدة في كيفية تشغيل الأنترنت من الجوال للكمبيوتر

حاولت أشبك الجوال على الكمبيوتر لتشغيل النت ولكن للأسف لم أنجح

نرجوا من أهل الخبرا المساعدة

شاكرين لكم

أسد عمان 16/04/2009 10:22 PM

V
V
V
V
V

أبو حاتم 16/04/2009 11:30 PM

اذا عندك لابتوب وفيه بلوتوث ما يحتاج برامج
روح اعدادات البلوتوث ومن ثم dial-up ومن هناك تعدل عليه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها