![]() |
خدمات المواني
اغلب الشركات وصلت الى الاسعار ما قبل التوزيع إلا خدمات المواني
هل يوجد فيها مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:متفكر::مستغرب: هل السعر الان مناسب للشرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:نطوط: |
شارين السهم على 515 بيسه ؛إنشاء الله بيجي الفرج
|
الموانئ وشل كذلك
هل هناك خساير بالربع الاول؟؟ |
هذا السهم ميت و قليل التداول
الله يساعدكم فيه |
كل الاسهم ارتفعن وطارن الا الموانئ!!!
يا رب ارفع لنا هذا السهم وخليه يطير فوق ال550 يااااااا رب |
اقتباس:
اهمشي السهم في حالة تصاعدية الاسبوع الماضي انباع السهم باقل من 400 بيسة واليوم تداول ب 477 بيسة وممكن بكرا يتدول ب 500 بيسة اهمشي عدم التسرع في بيع السهم حتى يصل للسعر المستهدف |
الضغط متواصل على السهم
ما سبب هذا الضغط ؟؟؟؟؟؟؟ جابلي الضغط هذا السهم متى بيكون الفرج ونشوفه فوق 500 بيسه |
ما رايح تشوفه لانه الارباح انخفضت اثر من اربعين بالمئه و سوف تنخفض اكثر
|
اقتباس:
لكن مانزلت بهذه الدرجه:كاشخ: علما التوزيع السنوي ممتاز |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:43 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها