سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الأوراق المالية والإستثمار (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   خدمات المواني (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=419993)

asdzx123 16/04/2009 03:32 PM

خدمات المواني
 
اغلب الشركات وصلت الى الاسعار ما قبل التوزيع إلا خدمات المواني
هل يوجد فيها مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:متفكر::مستغرب:
هل السعر الان مناسب للشرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:نطوط:

الرايه 17/04/2009 01:03 PM

شارين السهم على 515 بيسه ؛إنشاء الله بيجي الفرج

abuhanifa55 17/04/2009 02:56 PM

الموانئ وشل كذلك
هل هناك خساير بالربع الاول؟؟

MoonLight Flight 17/04/2009 09:17 PM

هذا السهم ميت و قليل التداول
الله يساعدكم فيه

abuhanifa55 19/04/2009 10:58 AM

كل الاسهم ارتفعن وطارن الا الموانئ!!!
يا رب ارفع لنا هذا السهم وخليه يطير فوق ال550 يااااااا رب

عامر بن عبدالله 19/04/2009 01:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة abuhanifa55 (المشاركة 8288681)
كل الاسهم ارتفعن وطارن الا الموانئ!!!
يا رب ارفع لنا هذا السهم وخليه يطير فوق ال550 يااااااا رب

اليوم السهم ارتفع بنسبة تقارب 9 % وكذلك ارتفع الاسبوع الماضي صعب يوصل 550 في يوم لان سقف الارتفاع 10 % في اليوم الواحد

اهمشي السهم في حالة تصاعدية الاسبوع الماضي انباع السهم باقل من 400 بيسة واليوم تداول ب 477 بيسة وممكن بكرا يتدول ب 500 بيسة اهمشي عدم التسرع في بيع السهم حتى يصل للسعر المستهدف

asdzx123 28/04/2009 04:46 PM

الضغط متواصل على السهم
ما سبب هذا الضغط ؟؟؟؟؟؟؟
جابلي الضغط هذا السهم
متى بيكون الفرج ونشوفه فوق 500 بيسه

سما السياحه 29/04/2009 11:09 PM

ما رايح تشوفه لانه الارباح انخفضت اثر من اربعين بالمئه و سوف تنخفض اكثر

asdzx123 01/05/2009 11:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سما السياحه (المشاركة 8474940)
ما رايح تشوفه لانه الارباح انخفضت اثر من اربعين بالمئه و سوف تنخفض اكثر

أغلب الشركات سجلت خسائر
لكن مانزلت بهذه الدرجه:كاشخ:
علما التوزيع السنوي ممتاز


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:43 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها