![]() |
فساد في مهرجان مسقط,,,
السلام عليكم
اليوم كنت اتصفح اليوتوب ولقيت مقطع فيديو ,,والله لحد الحين ما مصدق الي شفته فيه,,,, افتح الرابط وشوف شو حاصل في بلدنا,,,,, http://www.lakii.com/vb/smile/21-1.gif http://www.youtube.com/watch?v=8LJDGCiGdAA |
ههههههههههههههههههه هذه فقرة اطفال هذيل يرقصوا ,,,
والله صح انه فضايح |
هذا الموضوع صار من قبل سنة أو سنتين
يعني قديييييييييييييييييم وأتوقع تم التعامل مع الموضوع وقتها |
This video not in this year.
It is in 2007 at Muscat fastival. Thanks... |
اقتباس:
بلالالالاوي أخ على هالناس اللي ما فيها إحساس بالمروءة |
الحدث قديم ونال الكثير من النقد والحديث حينها ...
يغلق مع الإعتذار لطارح الموضوع. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها