سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   فساد في مهرجان مسقط,,, (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=365099)

khna 29/01/2009 02:25 PM

فساد في مهرجان مسقط,,,
 
السلام عليكم

اليوم كنت اتصفح اليوتوب ولقيت مقطع فيديو ,,والله لحد الحين ما مصدق الي شفته فيه,,,,
افتح الرابط وشوف شو حاصل في بلدنا,,,,,
http://www.lakii.com/vb/smile/21-1.gif

http://www.youtube.com/watch?v=8LJDGCiGdAA

MAWALI911 29/01/2009 02:30 PM

ههههههههههههههههههه هذه فقرة اطفال هذيل يرقصوا ,,,
والله صح انه فضايح

محمد السيابي 29/01/2009 02:36 PM

هذا الموضوع صار من قبل سنة أو سنتين

يعني قديييييييييييييييييم


وأتوقع تم التعامل مع الموضوع وقتها

omaniah4ever 29/01/2009 02:41 PM

This video not in this year.
It is in 2007 at Muscat fastival.
Thanks...

الفاتن 29/01/2009 02:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الولد العنيد (المشاركة 7125751)
والله مافي شي فضايح بس انت ماعندك شغل

شكلك معقد إذا انا ما غلطان

صيحيح مش فضايح

بلالالالاوي

أخ على هالناس اللي ما فيها إحساس بالمروءة

بن هودار 29/01/2009 02:47 PM

الحدث قديم ونال الكثير من النقد والحديث حينها ...
يغلق مع الإعتذار لطارح الموضوع.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها