سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   الـتشـكيلة الـذهـبيه لخليجي 19 .. أدخـــل وحــط تـــشكــيـلـتـك @ هـنــا @ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=354074)

BrHoOoM 12/01/2009 01:42 PM

الـتشـكيلة الـذهـبيه لخليجي 19 .. أدخـــل وحــط تـــشكــيـلـتـك @ هـنــا @
 
السلام عليكم



اريد من كل واحد يعطيني التشكلية الذهبيه اللي يشوفها مناسبه تكون على ما قدمه اللاعبين لحد الحين ف خليجي 19

وسأبدا انا اول واحد بحط التشكيله :

بس مستحيل احط لاعب اماراتي مو عشان الحقد اللي احمله لهم :كاشخ:

عشان كلهم خرطي وما ينفعو ولا حتى يردو فلج دارس :كاشخ:

الا اسماعيل مطر هو الوحيد اللي فيهم يلعب وكلمة الحق تقال << طبعا لانه اصله عماني ;)

اولا طريقة اللعب 3-5-2

الحارس : علي الحبسي (عمان)

الدفاع : حسين بابا (البحرين) --- محمد ربيع(عمان) ---- ماجد المرشدي (السعوديه)


خط الوسط : بدر المطوع ( الكويت) اسماعيل مطر ( الامارات ) فوزي بشير ( عمان ) خلفان ابراهيم( قطر) سعود كريري ( السعوديه)


الهجوم : ياسر القحطاني (السعوديه ) حسن زاهر (عمان )



المدرب ( كلود لوروا ) :كاشخ:

العابث 12/01/2009 03:06 PM

حسن زاهر :مفتر:

الــساري 12/01/2009 03:32 PM

حسن زاهر (عمان ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!

رهيب 12/01/2009 04:29 PM

نعم حسن زاهر اللاعب العماني الموهوب بس مدري ليش منظم إلى المنتخب العماني سمعت قالوا عنده إصابه وأمس شفته يلعب كوره في شاطي طاقه في محافظة ظفار بصراحه لاعب مبدع ومن طراز رفيع والله ويحب يمارس الكوره على الشاطي

سفير الورد 12/01/2009 05:51 PM

حسن زاهر وينة

saaaaas 12/01/2009 09:26 PM

الخطة 4-4-2
علي الحبسي(عمان)
ألسيد محمد عدنان(البحرين) محمد ربيع(عمان)

حسن مظفر (عمان) محمد الشيبه(عمان)

خالد عزيز(السعودية) أحمد كانو (عمان)

عبدالله فتاي(البحرين) بدر المطوع (الكويت)


ياسر القحطاني (السعودية) إسماعيل مطر ( الأمارات)



عسى أن تكون خطة جيدة

ربان السبلة 12/01/2009 10:30 PM

أي لاعب جيد


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:58 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها