![]() |
ميتسوبيشي باجيرو (((((قاهرة الصحراء)))))2009
بسم الله لارحمن الرحيم ميتسوبيشي باجيرو 2009 هي القاطرة الأولي والأكبر والأكثر قوة في أسطول سيارات " ميتسوبيشي " وقد اكتسبت شهرة واسعة بين سيارات فئتها العملية الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الديناميكي ورفارفها المنتفخة بشكل بديع وارتفاعها المهيب عن سطح الأرض ويعكس المظهر الخارجي قوة مهابة كبيرين خصوصا مع المقدمة المدببة ذات الشبك الأمامي المبتكر المقسوم بمسطرتين عريضتين من الكروم والصدام الذي يلتف إلى تجويفات الإطارات مع فتحة تهوية بشبك في وسطه بين مصاحبي الصباب . وتقدم " باجيرو " من الداخل مقصورة عصرية أنيقة تباهي بمنظومة واسعة من التجهيزات المتطورة مع ألوان داخلية تزيد من الطابع الرياضي للسيارة وتأتي لوحة العدادات في التابلوه مكونة من خطوط نظيفة بمقطع عرضي قوي الشكل وتبدو العدادات مرئية في قطاعات واضحة تبعا لوظيفتها مع كون شاشة المعلومات المركزية التي تبين معلومة حالة تشغيل السيارة موجودة في الأعلى وتحتها تأتي لوحة التحكم بالنظام الصوتي ولوحة التحكم بالمناخ تأتي " باجيرو " بموديلين بابان وأربعة أبواب ويتميز طراز الأربعة أبواب بصف مقاعد ثالث ينطوي تحت الأرضية وبنظام صوتي متطور مع مشغل أقراص مدمجة و (DVD) وشاشة LCD مقاس 9 بوصات مع 12 سماعة متطورة . ويتوفر للسيارة محركان 6 أسطوانات سعة 3 ليترات بقوة 188 حصانا بينما المحرك الأعلى مستوى سعة 3.8 ليترات بقوة 252 حصانا عند 5500 د/د ومع المحرك الأول يعمل ناقل حركة يدوي خمس سرعات أو آلي بأربع سرعات مع تنقيل يدوي ومع المحرك الثاني الأعلى مستوي يعمل ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو آلي 5 سرعات . http://www9.0zz0.com/2008/12/04/08/111171336.gifسبورتية ورائعة http://www4.0zz0.com/2008/12/04/08/378667768.jpg محرك قوي ورائعhttp://www5.0zz0.com/2008/12/04/08/797605209.jpg شكل رائعhttp://www10.0zz0.com/2008/12/04/08/264299126.jpg قوة وعزم وسرعة تنقل في الرمال url=http://www.0zz0.com]http://www10.0zz0.com/2008/12/04/08/345491094.jpg[/url] لا أملك الكلمات للتعبير عن قوتها لا تنسوني بالردود |
شكرا لك
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أهليين المتحدي القوي إن شاء الله تكون بخير .. قيادة باجيرو ممتعة .. جربت من قبل هذه النوعية على الوديان ما شاء الله قوية .. تحياتي وشكري لك ،،، |
سياره رائعه ... بس مافهمت المغزى من الموضوع ..؟؟؟
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
لا يوجد مغزى سوى أن أريكم هذا النوع من سيارات الدفع الرباعي وحسب |
سيارة محببة من قبل الكل لها ميزات وقوتها المعروفة .
شكرا لك . |
اقتباس:
|
الباجيرو سيارة رائعة و قوية ف الرمال و جميلة. يكفيك إنها تحقق الطليعة في سباقات الراليات. شكراً لك أخي على التقرير و الصور. دمت بخير. |
wow فنانة
|
أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة . لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟ |
شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود
|
بصراحه الباجيرو اذهلني لما جربته
|
اقتباس:
والله مره ارتاح يوم اشوف ردك فديتك عسل :عيار: ........... تسلم عزيزي طارح الموضوع .. :) والباجيرو انا من معجبيه بأمانه سيارة روووعه :منتزق: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
الباجيرو سيارة عملية جداً وبسعر مناسب .
المتحدي القوي . . شكراً جزيلاً لك . |
اقتباس:
شكرا على مرورك |
اقتباس:
|
اقتباس:
حسب علمي نعم سيتغير لكن ليس كثيرا فحسب ما قرأت هناك دفعة كبيرة قادمة للسلطنة |
شكراً
|
اقتباس:
هل إستخدمتها حتى تقول أنها تسرف في إستهلاك الزيت (الآيل)؟؟ |
اقتباس:
شكرا على مرورك الأكثر من رائع |
اقتباس:
شكرا على مرورك العطر |
اقتباس:
|
اقتباس:
شكرا جزيلا |
الطيب انت تعرف اه شاصي الباجيرو من 1995 ما غيروه وحد من شباب خبرني انه يصرف بترول
وليش يصرف ايل لانه باجبرو مكينته مضغوطه لانه سي سي ما اكثر من 4000 سي سي ومطلعين من هذا مكينه احصنه مثل كروزر مع زمن مكينه ما تستحمل هذا القوة ليتات اماميه م اعرف عن الجديد بلاستيك و سيارة فةوريل لازم زجاج لانه في كتش الحصاء يضرب ليتات ولاحظ باجيرو القديم ليتاته صفرات هذا رائي |
اقتباس:
إن شاء الله دائماً متواصلون هنا .. ونتمنى نشاهد مشاركاتك متواصله وبأسم المتحدي القوي كما هو .. كل التحية لك ،،، |
سياراة باجيرو قويه كثير
انا جربتها في رمال وهيبه |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها