سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   ميتسوبيشي باجيرو (((((قاهرة الصحراء)))))2009 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=331005)

المتحدي القوي 04/12/2008 12:35 PM

ميتسوبيشي باجيرو (((((قاهرة الصحراء)))))2009
 
بسم الله لارحمن الرحيم
ميتسوبيشي باجيرو 2009 هي القاطرة الأولي والأكبر والأكثر قوة في أسطول سيارات " ميتسوبيشي " وقد اكتسبت شهرة واسعة بين سيارات فئتها العملية الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الديناميكي ورفارفها المنتفخة بشكل بديع وارتفاعها المهيب عن سطح الأرض ويعكس المظهر الخارجي قوة مهابة كبيرين خصوصا مع المقدمة المدببة ذات الشبك الأمامي المبتكر المقسوم بمسطرتين عريضتين من الكروم والصدام الذي يلتف إلى تجويفات الإطارات مع فتحة تهوية بشبك في وسطه بين مصاحبي الصباب . وتقدم " باجيرو " من الداخل مقصورة عصرية أنيقة تباهي بمنظومة واسعة من التجهيزات المتطورة مع ألوان داخلية تزيد من الطابع الرياضي للسيارة وتأتي لوحة العدادات في التابلوه مكونة من خطوط نظيفة بمقطع عرضي قوي الشكل وتبدو العدادات مرئية في قطاعات واضحة تبعا لوظيفتها مع كون شاشة المعلومات المركزية التي تبين معلومة حالة تشغيل السيارة موجودة في الأعلى وتحتها تأتي لوحة التحكم بالنظام الصوتي ولوحة التحكم بالمناخ تأتي " باجيرو " بموديلين بابان وأربعة أبواب ويتميز طراز الأربعة أبواب بصف مقاعد ثالث ينطوي تحت الأرضية وبنظام صوتي متطور مع مشغل أقراص مدمجة و (DVD) وشاشة LCD مقاس 9 بوصات مع 12 سماعة متطورة . ويتوفر للسيارة محركان 6 أسطوانات سعة 3 ليترات بقوة 188 حصانا بينما المحرك الأعلى مستوى سعة 3.8 ليترات بقوة 252 حصانا عند 5500 د/د ومع المحرك الأول يعمل ناقل حركة يدوي خمس سرعات أو آلي بأربع سرعات مع تنقيل يدوي ومع المحرك الثاني الأعلى مستوي يعمل ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو آلي 5 سرعات . http://www9.0zz0.com/2008/12/04/08/111171336.gif
سبورتية ورائعة
http://www4.0zz0.com/2008/12/04/08/378667768.jpg
محرك قوي ورائعhttp://www5.0zz0.com/2008/12/04/08/797605209.jpg
شكل رائعhttp://www10.0zz0.com/2008/12/04/08/264299126.jpg
قوة وعزم وسرعة تنقل في الرمال url=http://www.0zz0.com]http://www10.0zz0.com/2008/12/04/08/345491094.jpg[/url]
لا أملك الكلمات للتعبير عن قوتها

لا تنسوني بالردود

سخي العامري 04/12/2008 12:46 PM

شكرا لك

متيم الجبل 04/12/2008 12:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أهليين المتحدي القوي إن شاء الله تكون بخير ..

قيادة باجيرو ممتعة ..

جربت من قبل هذه النوعية على الوديان ما شاء الله قوية ..

تحياتي وشكري لك ،،،

قثرد 04/12/2008 02:39 PM

سياره رائعه ... بس مافهمت المغزى من الموضوع ..؟؟؟

المتحدي القوي 04/12/2008 03:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 6428786)
شكرا لك

العفو لك وشكرا على المرورر

المتحدي القوي 04/12/2008 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل (المشاركة 6428798)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أهليين المتحدي القوي إن شاء الله تكون بخير ..

قيادة باجيرو ممتعة ..

جربت من قبل هذه النوعية على الوديان ما شاء الله قوية ..

تحياتي وشكري لك ،،،

أهلا ابلمشرف متيم الجبل بصراحة أفتقدتكم كثيرا وها أنا سأعود من جديد لكن بصورة متقطعة

المتحدي القوي 04/12/2008 03:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قثرد (المشاركة 6429960)
سياره رائعه ... بس مافهمت المغزى من الموضوع ..؟؟؟

شكرا جزيلا أيها الصديق القثرد
لا يوجد مغزى سوى أن أريكم هذا النوع من سيارات الدفع الرباعي وحسب

بطل عمان 04/12/2008 04:59 PM

سيارة محببة من قبل الكل لها ميزات وقوتها المعروفة .

شكرا لك .

المتحدي القوي 04/12/2008 06:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بطل عمان (المشاركة 6431186)
سيارة محببة من قبل الكل لها ميزات وقوتها المعروفة .

شكرا لك .

العفو يا أخي بطل عمان وشكرا على مرورك العطر

شرجي و أفتخر 04/12/2008 07:10 PM

الباجيرو سيارة رائعة و قوية ف الرمال و جميلة.

يكفيك إنها تحقق الطليعة في سباقات الراليات.

شكراً لك أخي على التقرير و الصور.

دمت بخير.

MAWALI911 04/12/2008 07:11 PM

wow فنانة

المزدهر 04/12/2008 09:33 PM

أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة .

لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟

OmanTurbo 04/12/2008 09:39 PM

شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود

asfeer 04/12/2008 10:26 PM

بصراحه الباجيرو اذهلني لما جربته

عماني على أزقة روما 05/12/2008 02:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo (المشاركة 6433192)
شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود

انا ماحد يعجبني في المنتدى غيرك انت :مرتاح:

والله مره ارتاح يوم اشوف ردك فديتك عسل :عيار:



...........


تسلم عزيزي طارح الموضوع .. :)

والباجيرو انا من معجبيه بأمانه سيارة روووعه :منتزق:

بطل عمان 05/12/2008 03:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المزدهر (المشاركة 6433138)
أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة .

لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟

الصور الاخرى لنوعية الميتسوبيشي اوت لاندر .. يمكن بالغلط حاطهم . .

المزدهر 05/12/2008 07:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بطل عمان (المشاركة 6436354)
الصور الاخرى لنوعية الميتسوبيشي اوت لاندر .. يمكن بالغلط حاطهم . .

أهــــــــــــــــلا بك أخـــــــــــــــــــــ ـي بطل عمان ، أشكرك على التعقيب والتوضيح .

Benjamin Button 05/12/2008 09:10 AM

الباجيرو سيارة عملية جداً وبسعر مناسب .

المتحدي القوي . . شكراً جزيلاً لك .

المتحدي القوي 05/12/2008 10:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شرجي و أفتخر (المشاركة 6432025)
الباجيرو سيارة رائعة و قوية ف الرمال و جميلة.

يكفيك إنها تحقق الطليعة في سباقات الراليات.

شكراً لك أخي على التقرير و الصور.

دمت بخير.

شرجي أشكرك على الرد الرائع وأضيف أنها فازت في سباق فرنسا
شكرا على مرورك

المتحدي القوي 05/12/2008 10:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MAWALI911 (المشاركة 6432027)
wow فنانة

مرورك الأفنن

المتحدي القوي 05/12/2008 10:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المزدهر (المشاركة 6433138)
أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة .

لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟

مرحبا بأخي المزدهر .. الحمد لله أنا بخير
حسب علمي نعم سيتغير لكن ليس كثيرا فحسب ما قرأت هناك دفعة كبيرة قادمة للسلطنة

شاطئ السيب 05/12/2008 10:28 AM

شكراً

المتحدي القوي 05/12/2008 10:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo (المشاركة 6433192)
شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود

أهلا ب عمان توربو
هل إستخدمتها حتى تقول أنها تسرف في إستهلاك الزيت (الآيل)؟؟

المتحدي القوي 05/12/2008 10:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة asfeer (المشاركة 6433574)
بصراحه الباجيرو اذهلني لما جربته

شكرا على رأيك وهذه حسن بأنك جربتها
شكرا على مرورك الأكثر من رائع

المتحدي القوي 05/12/2008 10:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني على أزقة روما (المشاركة 6436154)
انا ماحد يعجبني في المنتدى غيرك انت :مرتاح:

والله مره ارتاح يوم اشوف ردك فديتك عسل :عيار:



...........


تسلم عزيزي طارح الموضوع .. :)

والباجيرو انا من معجبيه بأمانه سيارة روووعه :منتزق:

عفوا .. هذا من ذوقك
شكرا على مرورك العطر

المتحدي القوي 05/12/2008 10:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بطل عمان (المشاركة 6436354)
الصور الاخرى لنوعية الميتسوبيشي اوت لاندر .. يمكن بالغلط حاطهم . .

نعم .. شكرا للتوضيح أخي بطل عمان لأنني بسرعة رفعت الصور

المتحدي القوي 05/12/2008 10:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم (المشاركة 6437036)
الباجيرو سيارة عملية جداً وبسعر مناسب .

المتحدي القوي . . شكراً جزيلاً لك .

عفوا .. شكرا على رأيك ومرورك الرائع يا شــــــــــــــــــــــــ ــــاطئ القرم
شكرا جزيلا

OmanTurbo 06/12/2008 03:58 AM

الطيب انت تعرف اه شاصي الباجيرو من 1995 ما غيروه وحد من شباب خبرني انه يصرف بترول
وليش يصرف ايل لانه باجبرو مكينته مضغوطه لانه سي سي ما اكثر من 4000 سي سي ومطلعين من هذا مكينه احصنه مثل كروزر مع زمن مكينه ما تستحمل هذا القوة
ليتات اماميه م اعرف عن الجديد بلاستيك و سيارة فةوريل لازم زجاج لانه في كتش الحصاء يضرب ليتات
ولاحظ باجيرو القديم ليتاته صفرات
هذا رائي

متيم الجبل 06/12/2008 08:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المتحدي القوي (المشاركة 6430469)
أهلا ابلمشرف متيم الجبل بصراحة أفتقدتكم كثيرا وها أنا سأعود من جديد لكن بصورة متقطعة

إن شاء الله دائماً متواصلون هنا ..

ونتمنى نشاهد مشاركاتك متواصله وبأسم المتحدي القوي كما هو ..

كل التحية لك ،،،

القناص المحترف 06/12/2008 08:47 AM

سياراة باجيرو قويه كثير

انا جربتها في رمال وهيبه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها